أرامكو تعلن عن برنامج التدريب الجامعي والمهني مع سكن مجاني وراتب

أرامكو تعلن عن برنامج التدريب الجامعي والمهني مع سكن مجاني وراتب
برنامج التدريب الجامعي والمهني

لقد أعلنت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية عن إطلاق برنامج التدريب الجامعي والمهني، كما يتمتع التدريب بمزايا متعددة وتنافسية، ولكن يجب التأكد من توافر كافة الشروط التي قامت بتحديدها شركة أرامكو في المتقدم، بالإضافة إلى تقديم عدد من الأوراق والمستندات أثناء التقديم للالتحاق بالبرنامج التدريبي، فضلًا عن ذلك توفر لكم الشركة راتب شهري ومسكن وغيرها من الامتيازات، كل هذا وأكثر خاصة أن شركة أرامكو من الشركات المعروفة التي يقبل على وظائفها العديد من المتقدمين.

شروط التقديم على برنامج التدريب الجامعي والمهني أرامكو

لقد طرحت الشركة برنامج تدريب جامعي ومهني في المملكة العربية السعودية، وذلك على أن يتوافر بالمتقدمين عدة شروط، أهمها أن يكون الشخص الذي يريد التقديم للبرنامج التدريبي سعودي الجنسية، وألا يقل معدله التراكمي عن 2 من 4 في مختلف التخصصات الفنية، ومدة التدريب الجامعي لا تقل عن 8 أسابيع، كما يجب أن يكون الطالب لا زال يدرس في الجامعة.

الأوراق المطلوبة للتقديم في برنامج التدريب الجامعي والمهني أرامكو

لقد حددت شركة أرامكو مجموعة من الأوراق والمستندات التي يتم إرفاقها عند التقديم على البرنامج التدريبي، ومنها نسخة من بطاقة الأحوال المدنية الخاصة بالمتقدم، مع تقديم إثبات من الجامعة التابع لها الطالب على أن البرنامج من شروط تخرج الطالب، ونسخة من كشف الدرجات الرسمي الخاص بالطالب.

كيفية التقديم على برنامج التدريب الجامعي والمهني أرامكو

يمكنك التقديم على البرنامج التدريبي بكل سهولة حيث يبدأ التقديم يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024 وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يتم الدخول عبر الموقع الإلكتروني لشركة أرامكو.
  • قم بعد ذلك باختيار نوع البرنامج التدريبي بكل تفاصيله سواء المزايا، الأهداف ومدة التدريب.
  • يتم تسجيل الدخول أو القيام بإنشاء حساب جديد.
  • قم بالموافقة على كل الشروط وكل الأحكام مع مراعاة إدخال كافة البيانات للتقديم.
  • إرفاق المستندات المطلوبة للتقديم بشكل إلكتروني.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات السابقة قم بالنقر على أيقونة إرسال الطلب.
close