أخيرًا هتروق وتحلى.. تفاصيل قروض لشراء السيارات المستعملة من هذه البنوك

أخيرًا هتروق وتحلى.. تفاصيل قروض لشراء السيارات المستعملة من هذه البنوك
تفاصيل قروض لشراء السيارات المستعملة من هذه البنوك

تقدم خمسة من البنوك الكبرى العاملة في جمهورية مصر العربية، عروض قروض لشراء السيارات المستعملة، في ظل الإقبال الكبير الذي شهدته سوق السيارات المستعملة والجديدة بالفترة الأخيرة، وحرصت البنوك على طرح عروض القروض بشروط ميسرة، بحيث يسهل على الجميع الاستفادة منها، والبنوك التي تقدم عروضها هي “بنك فيصل الإسلامي وبنك القاهرة وبنك البركة وبنك الأهلي المصري الخليجي”، ويسمح بالحصول عليها من المواطنين الموظفين بالقطاعات “الحكومية والخاصة” بجانب أصحاب المهن الحرة.

تفاصيل قروض لشراء السيارات المستعملة من هذه البنوك

وليتمكن العميل من التقديم والحصول على القرض، هناك قائمة بالأوراق اللازم تقديمها لاستكمال الطلب، ومنها “شهادة إثبات الدخل الشهري وعرض من أحد المعارض المعروفة للسيارات وإيصال مرافق حديث وصورة من بطاقة الرقم القومي” بجانب أي أوراق أخرى وبالنسبة لتفاصيل القروض، فقد جاءت كالتالي:

  • بنك فيصل الإسلامي:

يقدم تمويل بقيمة 1.5 مليون جنيه، يمكن سداده على 10 سنوات بنسبة 75% من إجمالي السيارة، والعائد 2% على متوسط سعر الإقراض على المركزي، ويشترط دخل شهري على الأقل 3 آلاف جنيه والسن بين 21 سنة و65 سنة.

  • بنك القاهرة:

يقدم تمويل ب750 ألف جنيه، يمكن سداده على فترة تصل إلى 7 سنوات وبنسبة تمويل 75% من إجمالي قيمة السيارة وسعر الفائدة 38% سنوي على أساس متناقص والدخل الشهري المسموح به على الأقل ألف جنيه والسن بين 21 سنة و65 سنة.

  • بنك QNB:

يقدم قرض بقيمة 750 ألف جنيه، يمكن سداده على فترة تصل إلى 5 سنوات ونسبة تمويل حتى 100% من إجمالي قيمة السيارة وفائدة بداية من 29% على أساس متناقص، ويشترط دخل شهري لا يقل عن ال1000 جنيه والسن المسموح به بين 21 وحتى 65 سنة.

  • البنك المصري الخليجي:

يقدم قرض بقيمة 750 ألف جنيه، يمكن سداده على فترة تصل إلى 8 سنوات بنسبة تمويل 80% من سعر السيارة، وسعر الفائدة يبدأ من 29.5%، ويشترط دخل شهري لا يقل عن ال3 آلاف والسن المقبول بين 21 و65 سنة.

  • بنك البركة:

يقدم تمويل حتى 750 ألف جنيه، على فترة سداد تصل إلى 7 سنوات، ونسبة التمويل تصل إلى 75% من إجمالي قيمة السيارة وسعر الفائدة يرتفع بواقع 2% عن متوسط سعر الإقراض بالمركزي والسن المقبول بين 21 سنة وحتى 65 سنة.

close