بيرسي تاو نجم الاهلي المصري مطلوب بدوري روشن بعرض رسمي من الخلود

بيرسي تاو نجم الاهلي المصري مطلوب بدوري روشن بعرض رسمي من الخلود
بيرسي تاو نجم الاهلي المصري مطلوب بدوري روشن بعرض رسمي من الخلود

كشفت مصادر قادمة من نادي الخلود الصاعد الي الدوري السعودي والمنتظر تواجدة بدوري روشن العام المقبل عن تقديمة عرض رسمي كبير للجنوب افريقي وافضل لاعب في افريقيا للعام الماضي بيرسي تاو حيث يسعي الي ضم اللاعب لتمثيل الفريق واللاعب داخل الدوري وكشفت قناة القطرية “الكاس” عن الصفقة المنتظرة بعد ان حظي اللاعب باهتمام كبير من ادارة النادي.

عروض قوية تصل لبيرسي تاو

يحظي اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية باهتمام كبير من اندية الافريقية حيث يحاول نادي كايزز تشيفز الجنوب افريقي الحصول ايضا علي خدماتة مع تمسك كبير من ادارة الاهلي المصري الا ان الاولوية ستكون لنادي الخلود خاصةً مع المنافسة التي يشهدها الدوري السعودي والتي سيسعي اللاعب للتواجد داخلها وفرض نفسة علي اندية الدوري.

ويحاول النادي الاهلي تمديد تعاقدة مع اللاعب بتقديم عرض سخي للتجديد حيث انضمن للنادي منذ ثلاثة سنوات والتي كانت في 2021 ويستمر حتي الان في تقديم العديد من العروض المميزة حيث يسعي ينتهي التعاقد بعام 2025 القادم.

غياب بيرسي تاو عن الاهلي المصري

وقبل مباراة القمة المرتقبة بالدوري المصري بين الاهلي والزمالك يتغيب النجم بيرسي تاو عن الفريق وذلك بسبب الاصابة حيث يعاني اللاعب في الفترة الحالية من شد في العضلة الخلفية والتي تعرض لها بعد تواجدة في المعسكر الاخير مع منتخب جنوب افريقيا حيث استبعدة المدير الفني للنادي مارسيل كولر من حساباتة للدخول في تشكيل المباراة.

close