عقوبات رادعة للزمالك حال انسحابه من مباراة القمة

عقوبات رادعة للزمالك حال انسحابه من مباراة القمة
موعد مباراة القمة

جدل كبير شهده الشارع الرياضي خلال الساعات القليلة الماضية بشأن مصير مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، والتي من المقرر أن تقام في السابعة مساء غد الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد تصريحات مجلس الزمالك بشأن عدم خوض مباراة القمة وأي مباراة من الدوري الثاني قبل الانتهاء من خوض لقاءات الدور الأول من بطولة دوري نايل.

العقوبات المتوقعة على الزمالك بسبب رفض خوض مباراة القمة

ومن جانبه، أوضح ثروت سويلم، عضو مجلس إدارة رابطة الأندية، العقوبات التي من المقرر توقيعها على الفارس الأبيض حال عدم ذهابه إلى ستاد القاهرة الدولي من أجل خوض مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار إلى أن لائحة المسابقات في مادتها رقم 51 تنص على خصم 6 نقاط من نادي الزمالك، تنقسم إلى 3 نقاط للمباراة، باعتبار الفريق خاسرا بهدفين نظيفين، فضلا عن 3 نقاط أخرى يجرى خصمها في نهاية الموسم، مشيرا إلى أن هناك عقوبات أخرى صعبة ومن المقرر تطبيقها على القلعة البيضاء حال عدم خوض مباريات أخرى بعد القمة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، السابعة مساء غد الثلاثاء لإقامة مواجهة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز في جولته السابعة والعشرين.

ترتيب الأهلي والزمالك في جدول الدوري المصري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز حاليا برصيد 42 نقطة جمعها من 18 مباراة خاضها، وذلك بعد نادي بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة، فيما يحل نادي الزمالك في المركز العاشر برصيد 34 نقطة جمعها من 20 مباراة لعبها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتوجد عدة مباراة مؤجلة للأهلي والزمالك بسبب مشاركتهما في البطولات الأفريقية.

close