الأهلي يسعى لتجديد عقود 4 نجوم وتعثر المفاوضات

الأهلي يسعى لتجديد عقود 4 نجوم وتعثر المفاوضات
تجديد عقود لاعبي الأهلي

تسعى لجنة التخطيط في النادي الأهلي لسرعة إنهاء ملف الانتقالات الصيفية، بالإضافة إلى التجديد للاعبين الذين انتهت عقودهم بالفعل والذين أوشكت عقودهم على الانتهاء وذلك من أجل استمرار حالة الاستقرار التي يشهدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكذلك منح اللاعبين حالة من الاطمئنان لوجودهم مع المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، وقطع الطريق على أي فريق يريد التفاوض مع أي لاعب من القلعة الحمراء للحصول على خدماته.

وقال مصدر مسؤول في القلعة الحمراء إن لجنة التخطيط في النادي الأهلي ستجري مفاوضات مع 4 لاعبين عقب مباراة القمة مباشرة والمقرر لها في السابعة مساء غد الثلاثاء من أجل تجديد عقودهم.

وجاءت أسماء الأربعة نجوم كالتالي: محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وعمرو السولية، ونوضح بالتفاصيل خطة لجنة التخطيط في النادي الأهلي بقيادة أمير توفيق لتجديد عقود النجوم الأربعة.

تجديد عقد عمرو السولية

ومن المقرر أن يجدد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي عقد عمرو السولية لمدة موسم واحد فقط وذلك تكريما لمشواره المشرف مع القلعة الحمراء خلال السنوات الماضية، وهو ما يرفضه اللاعب الذي يريد التجديد لموسمين.

تجديد عقد محمد هاني

كما ترغب لجنة التخطيط في التجديد لمحمد هاني لمدة 3 مواسم مقبلة ومنحه راتب الفئة الثانية إلا أن اللاعب رفض وطالب بالحصول على أجر الفئة الأولى نظير مشاركته يصفة أساسية مع الفريق خلال الفترة الماضية.

تجديد عقد محمد الشناوي

ترغب إدارة النادي الأهلي في تجديد عقد محمد الشناوي لمدة 4 مواسم مقبلة إلا أن مصدر داخل النادي الأهلي أشار إلى أن الحارس الأول لعرين المارد الأحمر طلب الحصول على إعارة لمدة موسم واحد فقط في السعودية.

تجديد عقد محمد عبد المنعم

واستقرت لجنة التخطيط على التجديد لمحمد عبد المنعم لمدة 4 مواسم إلا أن اللاعب أبدى رغبته في الاحتراف خاصة بعد تلقيه عددا من العروض المغرية سواء من الأندية الخليجية أو الأوروبية.

close