النصر يتخلص من ساديو ماني بعرض سخي لبشكتاش التركي

النصر يتخلص من ساديو ماني بعرض سخي لبشكتاش التركي
النصر يتخلص من ساديو ماني بعرض سخي لبشكتاش التركي

كشفت تقارير خرجت عن تواجد محادثات جادة بين النصر وبشكتاش التركي من اجل انهاء انتقال نجم خط هجوم الفريق ساديو ماني الذي انتقل الي الفريق مؤخراً من نادي بايرن ميونخ الالماني في صفقة انتقال حاذت علي اعجاب الكثيرين, وقد يستفاد ماني من العودة من جديد للعب في دوري ابطال اوروبا بعد ان اتم عامة 32 في ملاعب كرة القدم, فيما ابدي نادي النصر انفتاح كبير في الصفقة الخاصة باللاعب من اجل بيعه هذا الصيف.

صفقة رابحة لبشكتاش للفوز بساديو ماني

الصفقة المرتقبة لبشكتاش يتوقع ان تكون بقيمة 15 مليون يورو بعد ان طلبهم النصر من الفريق التركي من اجل بيع عقد اللاعب الذي يمتد مع الفريق 4 سنوات حيث لم يمضي منة حتي الان سوي عام واحد فقط, وقد انتقل اللاعب الي نادية السعودي الحالي بعد ان تواجد لمدة تسعة اشهر فقط مع بايرن ميونخ حيث لم يتمكن من الانسجام وتعرض لاصابة خطيرة ليتم استبعادة من كاس العالم قطر 2022.

وقد تم بيع اللاعب الي نادي النصر قبل ان ينتهي عقدة مع النادي الالماني في 2025 ويذكر انه كان يتوقع تقديم النصر عرض بقيمة 28 مليون يورو للحصول علي خدماته.

اهتمام تركي آخر بساديو ماني

دخل نادي فنربخشة دائرة الاهتمام باللاعب حيث يضع اللاعب شرط وحيد مقابل انتقال الي النادي وهو العرض المالي القوي لضمان استمرار راتبة الكبير الذي يتحصل عليه في النصر كما ابدي نادي القادسية السعودي اهتمامة بشراء خدمات اللاعب سواء بالحصول علية كاعارة او ببيع كامل.

close