وقت صرف الدعم السكني لشهر يونيو خلال ساعات بحسابك البنكي

وقت صرف الدعم السكني لشهر يونيو خلال ساعات بحسابك البنكي
وقت صرف الدعم السكني لشهر يونيو خلال ساعات بحسابك البنكي

ينتظر مستفيدي الدعم السكني الحصول علي دعم شهر يونيو الجاري وذلك لتوافق موعد نزوله اخر الشهر بشكل ثابت حيث انة لم يتم شمولة مع مواعيد صرف الضمان التي تم نقلها لتصبح في بداية كل شهر ميلادي وذلك في ضمن التطويرات ورفع الاعباء عن كاهل المواطنين, التسهيلات المقدمة من خلال برنامج سكني تلقي استحسان كبير من مواطني المملكة وذلك لمساهمتها في توفير مسكن مناسب ولائق لابناء الشعب وذلك بضوابط ميسرة للجميع.

متي ينزل دعم سكني بحساب المستفيد

اوضحت وزارة الاسكان عن نزول راتب شهر يونيو خلال موعدة المنتظرة في يوم 24 من مايو من كل شهر والذي سيوافق يوم الاثنين القادم فقد شهدت الفترة الماضية مخاوف عدة من المستفيدين وذلك بسبب تواجد اجازة عيد الاضحي المبارك, ولكن مع انتهائها وعودة الدوام مرة اخري لمختلف بنوك المملكة وذلك بقرار البنك المركزي السعودي ينتظر المستفيدين استلام رواتبهم في الموعد المحدد له.

وقد نفت وزارة الاسكان تبكير الصرف الخاص بهذا الشهر فقد طالب العديدين بتبكيرة قبل بدئ عطلة عيد الاضحي المبارك الا انهم لم يتلقوا ردًا حاسمًا ليستمر في موعدة المحدد.

التقديم علي دعم سكني وماهي شروطة

يقدم دعم سكني لمواطني المملكة العربية السعودية بالاضافة الي انه يجب ان يكون دائم الاقامة بها لاستمرار الدعم الذي يحصل عليه, بالاضافة الي ذلك يحدد البرنامج سن 25 ليكون بداية التقديم علي الدعم ولكي تستفيد يمكنك التقديم من خلال بعض الخطوات التي تبدا بزيارة منصة سكني ومن ثم:

  • قم بتقديم كافة المستندات التي يكون من ضمنها اثبات الدخل الشهري.
  • قم بتقديم مستندات تثبت عدم امتلاك اي مسكن.
  • سيتم تقييم طلبك والرد عليك من قبل مسؤولي دعم سكني.
close