تبكير موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة رقم 31 يوليو 2024 وزارة الموارد توضح 

تبكير موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة رقم 31 يوليو 2024 وزارة الموارد توضح 
تبكير موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور الدفعة 31 شهر

قامت وزارة الموارد البشرية في السعودية بالكشف عن ميعاد صرف الضمان الاجتماعي الخاص بشهر يوليو ونزول المبالغ في الحسابات البنكية، لكافة المستفيدين والمؤهلين لذلك، وأضافت الوزارة بالتأكيد على أنه منذ الساعة 12 في منتصف الليل من الموعد المحدد يتم البدء في إيداع الدعم الشهري لجميع المستفيدين وأكدت على ضرورة تطابق الأهلية وتوافق الشروط، وأضافت الوزارة أنه من الممكن التحقق من نتائج الأهلية من خلال منصو الضمان الاجتماعي المطور، وفي المقال التالي سوف نوضح ذلك.

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور

وضحت وزارة الموارد البشرية السعودية موعد إيداع الضمان الاجتماعي المطور الخاص بدفعة يوليو، حيث أنه سوف يتم إيداع الضمان في الموعد المحدد له وهو الأول من شهر يوليو بداية من الساعة 12 بعد منتصف الليل، ويتم صرف الضمان لجميع المؤهلين والمتطابقين للشروط الخاصة بالأهلية والاستحقاق.

أهلية الضمان الاجتماعي

حددت وزارة الموارد البشرية موعد وطريقة الاستعلام عن أهلية الضمان الاجتماعي والذي يتم فور الإعلان عن نتائج الأهلية، ومن المقرر الإعلان عن نتائج الأهلية يون الخميس الموافق 27 من شهر يونيو.

ولكي يتم الاستعلام والتحقق من الأهلية فلابد من القيام باتباع الخطوات التالية:

  • في البداية لابد من الدخول على منصة الدعم والحماية الاجتماعية من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لها وذلك يتم عن طريق الضغط هنا.
  • إتمام عملية تسجيل الدخول من خلال إدخال رقم الهوية الوطنية يليها كلمة المرور ومن ثم إدخال كود التحقق في الأماكن المخصصة لكل منهما.
  • بعد ذلك يتم الانتقال إلى النفاذ الوطني الموحد ومن ثم الضغط على برامج الدعم الخاصة بي من الصفحة التي تظهر أمامك.
  • يتم الضغط غلى خيار برنامج الضمان الاجتماعي المطور ومن ثم اختيار الاستحقاق والأهلية.
  • بعد ذلك سوف تظهر لك دفعة الشهر وحالة الأهلية.
close