مجلس إدارة الزمالك يحسم القرار بلعب مباراة القمة

مجلس إدارة الزمالك يحسم القرار بلعب مباراة القمة
المستشار حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

في تصريحات أدلى بها الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بخصوص مباراة الفريق أمام النادي الأهلي في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري دوري نايل 2024، أوضح من خلالها رئيس الزمالك أن النادي مازال متمسكًا بعدم لعب مباراة الأهلي القادمة، وأوضح سيادته أن موقف الزمالك ليس من مباراة الأهلي فقط، فإن الزمالك لم يقم بالامتناع عن لعب مباراة الأهلي بعينها، ولكن الزمالك يرفض استكمال المسابقة في ظل نظامها وشكلها الحالين وهو وما أوضحه النادي في بيانه الأخير الذي قام بإصداره على خلفية أحداث مباراة الفريق الأخيرة أمام المصري.

ومن المقرر أن تقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

انسحاب الزمالك من الدوري

ووفق ما أعلنه نادي الزمالك، فإن الزمالك ليلعب أي مباراة في الدوري المصري بعد مباراة فاركو والتي لعبها الزمالك بالأمس واستطاع الفريق الفوز على فاركو بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، مما يعني أن الزمالك لن يلعب مباراة الأهلي المقرر لها الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو 2024، في ظل عدم استجابة اتحاد الكرة لمطالب نادي الزمالك التي أعلن عنها في بيانه الأخير.

وقد أعلن أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن هناك عدة مطالب يطالب بها نادي الزمالك من أجل عودته لاستكمال منافسات بطولة الدوري مرة أخرى، منها فتح تخقيق عاجل وشامل في أحداث مباراة المصري الأخيرة، وضرورة استكمال جميع الفرق لمباريات الدور الأول كاملة من أجل ضمان العدالة.

وقد أكد سالم أنه لا صحة للأخبار المنتشرة والتي تفيد بنية الزمالك في التراجع عن قراراته الأخيرة، ولعب المباراة القادمة أمام النادي الأهلي، مشيرًا إلى تمسك الزمالك بمطالبه التي جاءت في البيان الأخير حتى آخر لحظة.

close