تعيينات حكومية متاحة في جامعة الفيوم لبعض من الوظائف

تعيينات حكومية متاحة في جامعة الفيوم لبعض من الوظائف
تعيينات حكومية في جامعة الفيوم

تعلن الآن جامعة الفيوم عن تعيينات متاحة داخل الجامعة لوظيفة أمين الجامعة يتطلب عدة شروط يجب أن يستوفيها المتقدم وهي أن يكون المتقدم قادر على استخدام الحاسب الآلي والتعامل مع تطبيقاته، وأن يكون المتقدم أيضا على قدر من المعرفة الكافية للغة أجنبية، بالإضافة إلى أن يكون قادر على التخطيط والتوجيه ولديه بعض المهارات القيادية بالإضافة إلى الإبداع وتمثيل خطط مبتكرة لمتابعة الأعمال، وعبر هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل حول ذلك الأمر.

مواعيد التقديم على التعيينات 

أقرت الجامعة أيضا مواعيد التقديم للوظيفة، ونَص ذلك على أنه قد تم فتح باب التقديم وذلك حتى يوم الأحد الموافق 7 يوليو القادم، ويقع ضمن شروط التقديم أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالي يؤهله لطبيعة العمل في الوظيفة المتاحة، وأيضا أن يقضي مدة حوالي 19 عام تتفق مع طبيعة عمل الوظيفة.

شروط التقديم في الوظيفة في جامعة الفيوم

أوضحت جامعة الفيوم الشروط المطلوبة للتقدم إلى الوظيفة وأيضا الأوراق والمستندات الرسمية التي يتوجب تقديمها للعمل في وظيفة أمين جامعة وكانت كالتالي:

  • يشترط أن يكون المتقدم مستوفى وقادر على تطوير الوحدة وتنشيطها أو تطوير وتنشيط أهم أنشطتها الأساسية وتقديم أفضل أداء لها وتطويرها والعمل على تطوير أنظمة الوحدة التي تنظم وتحكم الأعمال داخل الوحدة بالإضافة إلى تبسيط الإجراءات وتسهيلها وهذا بهدف إرضاء المواطنين.
  • أن يتم تقديم الطلبات تحت أسم رئيس جامعة الفيوم على النماذج المعدة لهذا، وذلك بالإدارة العامة للموارد البشرية لجنة الأمانة الفنية للوظائف القيادات والإشرافية.
  • بالإضافة إلى أن يكون مرفقا مع ذلك بيان موضح الحالة الوظيفية الخاصة بالمتقدم للوظيفة، وأن يكون موضحا في هذا البيان الوظيفي ما هو مؤهله الدراسي، وما هو مستوى إجادته للغة الأجنبية، ومهاراته ومستواه في التعامل مع الحاسب الآلي والتعامل مع شتى تطبيقاته، بالإضافة إلى الاشتراك في المؤتمرات وتجهيز وإعداد البحوث العلمية.
close