وظائف شاغرة للشباب دون اشتراط خبرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه 

وظائف شاغرة للشباب دون اشتراط خبرة برواتب تصل إلى 7000 جنيه 
وظائف شاغرة للشباب برواتب تصل إلى 7000 جنيه 

يبحث العديد من الشباب عن وظائف شاغرة بمقابل مادي مجزي لمواكبة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، في الوقت نفسه قام موقع توظيف مصر المعروف بفرصنا بالإعلان عن وظائف شاغرة في إحدى الشركات الخاصة من أجل العمل في مجالات البيع عبر الهاتف والتي تسمى telesales، ولا يتم الاشتراط للعمل في هذا المجال إلى وجود خبرة والمقابل المادي يصل إلى 7 آلاف جنية، وفي المقال التالي سوف نوضح المزيد من المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

وظائف برواتب 7 آلاف جنيه

هذه الوظائف لا تطلب وجود أي شروط في المتقدم سوى أن يكون السن يتراوح فيما بين 18 عام وحتى 55 عام، كما أن هذه الوظائف تتناسب مع كافة المؤهلات، ولكي يتم التقديم على هذه الوظائف فلابد من قيام المتقدم بزيارة الموقع الرسمي توظيف مصر من خلال موقع فرصنا وذلك بعد إتمام عملية تسجيل الدخول على الموقع.

مميزات الوظيفة

يتميز العمل في هذه الوظائف بالعديد من المميزات، وتتمثل هذه المميزات فيما يلي:

  • أهم ما يميز هذه الوظائف هي أن طبيعة العمل تتناسب مع ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يعانون من إعاقات جسدية مثل الإعاقات الحركية الخفيفة أو الذين يستخدمون العكاز أو الأشخاص الذين لديهم أي طرف مبتور أو الأشخاص الذين يعانون من شلل الأطفال.
  • تتميز الوظيفة في أنها تعطي للعامل راتب أساسي مجزي والذي يبدأ من 5 آلاف جنية ويمكن أن يصل الراتب إلى 7 آلاف جنية.
  • تعطي العامل العديد من المميزات التي تجعله يعمل باجتهاد حيث يتم احتساب أوقات العمل الإضافية التي يعملها العامل كما يحصل العامل على عمولات إضافية أخرى.
  • طبيعة العمل الوظيفي أو ما يسمى بنوع الوظيفة هو عمل يوم كامل.
close