تفاصيل برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية

تفاصيل برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية
برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية

يبحث طلاب الثانوية العامة بالتزامن مع انطلاق امتحاناتهم، والتي يجرى استئنافها بعد غد السبت بامتحان مادة اللغة العربية عقب حصول الطلاب على إجازة عيد الأضحى المبارك، عن تفاصيل برنامج سلامة الغذاء بزراعة سابا باشا في جامعة الإسكندرية، والذي من المقرر أن يكون بين تنسيق الجامعات 2024 والذي يجرى من خلاله ترشيح الطلاب للجامعات والمعاهد وفقا لرغباتهم بعد مطابقتها بالمجموع الذي يحصل عليه الطالب.

تفاصيل برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية

ونوضح في السطور التالية، تفاصيل برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية، ويأتي ذلك في إطار الخدمات التي نحرص على تقديمها للقراء بشكل مستمر، وذلك على النحو التالي:

  • تصل مدة الدراسة في برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية إلى 143 ساعة معتمدة.
  • يجرى التحاق الطلاب ببرنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية من خلال مكتب التنسيق.
  • يقبل البرنامج الطلاب الوافدين من جميع الدول وذلك بعد موافقة جميع الجهات المختصة سواء في مصر أو في بلدهم الأم.
  • يجوز التحويل إلى البرنامج من برنامج آخر مماثل سواء في الجامعات الموجودة خارج مصر أو الجامعات المصرية المعتمدة من قبل المجلس الأعلى للجامعات ولكن بشرط الخضوع لجميع متطلبات البرنامج.
  • يتيح برنامج سلامة الغذاء في زراعة سابا باشا بالإسكندرية لخريجيه فرص عمل سواء في الجامعات المصرية أو هيئة سلامة الغذاء أو مراكز البحوث أو مصائع تعبئة الغذاء وتغليفه، فضلا عن العمل في شركات تقييم الجودة والتي تقوم بفحص المنتجات الغذائية.

ومن المقرر أن تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 فور انتهاء أعمال تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات ومراجعتها، والتي من المقرر أن تنتهي يوم السبت 20 يوليو المقبل، وذلك بامتحان مادة الديناميكا لطلاب علمي رياضة.

close