عرض خيالي لأسد النادي الأهلي وحارس عرينه الشناوي يرحل أخر الموسم

عرض خيالي لأسد النادي الأهلي وحارس عرينه الشناوي يرحل أخر الموسم
محمد الشناوي

منذ أن انضم محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وقد قام بحفر اسمه بحروف من نور كحارس من أعظم الحراس في تاريخ القلعة الحمراء التي لطالما ضمت كوكبة من أعظم حراس مرمى مصر على مر التاريخ مثل عادل هيكل، مروان كنفاني، ثابت البطل، إكرامي، أحمد شوبير، عصام الحضري، نادر السيد وغيرهم من الحراس العظماء.

وقد ساهم الشناوي بمستواه العالي وتصدياته الرائعة في فوز الأهلي بالكثير من البطولات المحلية والقارية وحتى العالمية، ومن منا ينسى تصديه لضربتي جزاء أمام نادي بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي استطاع النادي الأهلي الفوز بها والفوز بالميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية.

عرض سعودي لضم الشناوي

مع تألق أحمد الشناوي حارس النادي الأهلي خلال الفترة السابقة سواء مع ناديه النادي الأهلي أو مع منتخب مصر، بدأت العديد من الأنظار تتجه نحو حارس الأهلي، وبدأ يتلقى العديد من العروض من أجل الاحتراف الخارجي في إحدى الدوريات العربية، وليست تلك هي المرة الأولى التي يتلقى فيها الشناوي أخطبوط المرمى في النادي الأهلي عروضًا للاحتراف، فقد سبق وأن تلقى عرضًا من نادى النصر السعودي للانضمام إلى صفوفه بمقابل مادي وصل إلى أربعة ملايين دولار، ولكن مع تمسك النادي الأهلي بخدمات الشناوي لم تتم الصفقة.

وجاء الدور حاليًا على نادي الوحدة السعودي، والذي يرغب في عمل حركة إحلال وتبديل كبرى بصفوف الفريق من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين خلال الفترة القادمة من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ويأتي الشناوي على رأس اللاعبين الذي يرغب نادي لوحدة في التعاقد معهم من أجل تأمين مركز حراسة المرمى بحارس متميز.

وقد شارك الشناوي هذا الموسم مع النادي الأهلي في 21 مباراة بكل البطولات، واستقبلت شباكه 15 هدفًا بينما خرج بشباك نظيفة في 9 مباريات.

close