نجم الزمالك يفجر صدمة للجماهير حول رحيله عن النادي قبل نهاية الموسم 

نجم الزمالك يفجر صدمة للجماهير حول رحيله عن النادي قبل نهاية الموسم 
نجم الزمالك يفجر صدمة للجماهير عن رحيله

نادي الزمالك المصري أحد قطبي الكرة المصرية والذي يمتلك تاريخ عريق في البطولات المحلية والدولية، يمتلك النادي مجموعة كبيرة من النجوم في الوقت الحالي على رأسهم اللاعب محمود علاء، وفي الآونة الأخيرة استطاع نجم الفارس الأبيض الوصول إلى اتفاق مع مسؤولي النادي، وذلك فيما يتعلق برحيله عن النادي في هذا الشهر، وأبلغ النادي أنه لن ينتظر إلى نهاية الموسم، وذلك لكونه بعيد عن المشاركة في المباريات في مختلف البطولات، إليكم التفاصيل.

نجم الزمالك يفجر صدمة للجماهير عن رحيله
نجم الزمالك يفجر صدمة للجماهير عن رحيله

رحيل لاعب الزمالك قبل نهاية الموسم 

اللاعب الدولي محمود علاء قلب دفاع نادي الزمالك المصري، قد نجح في الوصول إلى اتفاق مع المسؤولين في نادي الزمالك، فيما يتعلق برحيله قبل نهاية الموسم الحالي.

وأبلغ علاء النادي أنه لن ينتظر إلى نهاية الموسم لكي يرحل عن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، وأنه يرغب في الرحيل في هذا الشهر، ومن الجدير بالذكر أن العقد الخاص باللاعب سوف ينتهي مع الفريق بصورة طبيعية مع نهاية الموسم الجاري، ويكون من حق اللاعب أن يوقع إلى أي فريق في الفترة الحالية.

وينتظر اللاعب محمود علاء عرض من نادي من أندية الخليج في هذا الوقت، والرغبة في الرحيل عم نادي الزمالك قبل نهاية الموسم هي انتظام اللاعب مع الفترة التي تخص الإعداد مع الفريق الجديد له.

ويمتلك اللاعب تاريخ كبير مع نادي الزمالك، فقد استطاع الحصول على لقب الدوري المصري وكأس مصر والسوبر المصري إضافة إلى بطولة الكونفدرالية، وآخر بطولات اللاعب مع النادي كانت بطولة الكونفدرالية هذا العام على حساب نهضة بركان المغربي.

ويستعد فريق كرة القدم الأول في نادي الزمالك إلى مواجهة فارقوا في الدوري المصري، والتي سوف تقام غدا على استاد المقاولون العرب، وهي مباراة مؤجلة من الجولة 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

close