تطبيق انستا باي الحد اليومي والشهري للتحويل على التطبيق 

تطبيق انستا باي الحد اليومي والشهري للتحويل على التطبيق 
الحد اليومي والشهري للتحويل على تطبيق انستا باي

قام البنك المركزي المصري بتحديد حد معين للتعامل اليومي والشهري على تطبيق انستا باي، فحين تجاوز إكمال الحد اليومي لا يستطيع المستخدم استخدام التطبيق حتى اليوم التالي، وحينما يتم استخدام الحد الشهري لا يستطيع المستخدم التعامل مع التطبيق حتى الشهر التالي، ويرغب العديد من الأشخاص من معرفة الحد اليومي والحد الشهري حتى يتم التعامل بحزر مع التطبيق حتى لا يتوقف، وفي المقال التالي سوف نعمل على توضيح الحد اليومي والحد الشهري.

الحد اليومي والشهري على تطبيق انستا باي

يوفر البنك المركزي المصري مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية المختلفة على تطبيق انستا باي الذي تم الإقرار على العمل به في العديد من البنوك، وقد قام البنك المركزي المصري بتحديد حد التعامل اليومي والشهري على التطبيق حيث أن حد التعامل اليومي يكون 120 ألف جنية، وحد التعامل الشهري 400 ألف جنية ولا يجوز التعامل بأكثر من ذلك.

قائمة الخدمات المصرفية المتاح تقديمها

يوجد العديد من الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها وتوفيرها من قبل البنوك عبر تطبيق انستا باي، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

  • التسجيل على تطبيق انستا باي وذلك عن طريق إنشاء عنوان لحظي خاص بكل حساب، كما يتم ربط الحساب برقم الهاتف المحمول، وأخيراً بتفعيل الحسابات وتعيين رقم سري خاص بكل حساب يتم استخدامه قبل اتمام أي معامله.
  • المعاملات المالية والتي تشمل التحويلات المالية سواء إرسال أموال أو استقبال أموال، بالإضافة إلى عمليات الشراء.
  • المعاملات الغير مالية والتي تشمل إمكانية الاستعلام عن الرصيد في أي وقت بطريقة مجانية، وإنشاء كشف حساب مختصر وإنشاء رقم سري خاص بكل حساب مسجل.
  • يوفر تطبيق انستا باي إمكانية دفع الفواتير للخدمات سواء كانت الكهرباء أو المياه أو الغاز، بجانب شحن وسداد فواتير الانترنت والاتصالات.
close