ألكسندر لاكازيت يكشف موقفة من عرض القادسية للإنتقال لدوري روشن

ألكسندر لاكازيت يكشف موقفة من عرض القادسية للإنتقال لدوري روشن
ألكسندر لاكازيت يكشف موقفة من عرض القادسية للإنتقال لدوري روشن

نجم اولمبيك ليون الفرنسي الكسندر لاكازيت اعلن عن رفضة عرض كبير قدمة القادسية من اجل الحصول علي خدماتة والانتقال خلال صفقات الصيف وذلك بعد ان وضعة النادي كاول اهدافة المطلوبة لدعم الفريق لتقديم افضل النتائج بالموسم الجديد حيث فضل المهاجم الصريح ألكسندر لاكازيت الاستمرار مع ناديه الحالي الذي من الممكن ان يمنحة فرصة للعب بدوري ابطال اوروبا.

عرض لا يرفض من القادسية للاكازيت

رفض لاكازيت عرض بقيمة 30 مليون يورو قدمتة إدارة القادسية إلي اللاعب بعد ان وافق النادي علي رحيل اللاعب والذي كان من المفترض ان يتحصل علي جزئ من قيمة الانتقال والتي كانت بقيمة 10 ملايين يورو الا ان اللاعب فضل بقائة مع نادي اولمبيك ليون الذي استقر معة بعد اللاعب في الدوري الانجليزي مع نادي ارسنال.

وفي توضيحات من تقارير الصحافة الفرنسة ان رفض العرض من اللاعب جاء برغبةً منه للإنتقال بإنتقال حر بعد انتهاء الموسم القادم حيث يستمر تعاقدة مع الفريق لمدة موسمين خاصةً وان مصير اللاعب في كرة القدم اصبح وشيك علي الانتهاء بعد ان وصل إلي عمر الـ 33 حتي الان.

رفض سابق لعروض اندية دوري روشن من لاكازيت

وكان لاكازيت قد رفض عرض للشباب خلال مطلع الموسم الماضي بعد ان اقترب بشدة من الانتقال حيث كشفت “ليكيب” ان النجم قد قرر الاستمرار تحت اي ظرف كان مع النادي لرغبتة في الانتقال الحر بعد انتهاء اخر مواسم له مع عدم التجديد.

close