طريقة استرداد مقدم حجز شقق سكن لجميع المصريين!!

طريقة استرداد مقدم حجز شقق سكن لجميع المصريين!!
طريقة استرداد مقدم حجز شقق سكن لجميع المصريين

قامت وزارة الإسكان بالإعلان عن رفضها للطلبات المقدمة من قبل بعض المتقدمين لحجز شقق الإسكان وفقاً للمرحلة الثانية من المشروع، وكان السبب في الرفض هو تعلق الأمر بنتائج الاستعلام الميداني والائتماني، بجانب تكاسل بعض المتقدمين في استكمال الأوراق المطلوبة، فلذلك يرغب مجموعة الأشخاص الذين تم رفض طلباتهم في استرداد المبلغ الذين دفعوه كمقدم لشقق الإسكان سواء كان ذلك في حالة التخصيص أو في حالة عدم التخصيص وفي المقال التالي سوف نعمل على توضيح الطريقة.

كيف تسترد مقدم حجز شقق سكن كل المصريين؟

  • قامت وزارة الإسكان بتوضيح طريقة استرداد الأموال، حيث أنه في حالة عدم التخصيص فبكل سهولة يتوجه الشخص المتقدم إلى أحد فروع بنك التعمير الإسكاني وبواسطة إيصال الدفع يمكنه بكل سهولة استرداد مقدم الحجز.
  • أما في حالة عدم التخصيص فعلى مقدم الطلب التوجه إلى مقر وزارة الإسكان وتحديداً إلى مكتب خدمة المواطنين من أجل تقديم طلب رسمي يفيد بعدم رغبة الشخص في استكمال إجراءات التخصيص.

طرح 984 وحدة سكنية جديدة بمشروع فالي تاوز – valley towers

  • وفقاً للجهود المبذولة من قبل وزارة الإسكان في توفير وحدات سكنية مميزة لمختلف شرائح المجتمع بأسعار مناسبة.
  • فقامت الوزارة بالإعلان عن طرح 984 وحدة سكنية جديدة في مشروع فالي تاوز في مدينة حدائق أكتوبر في إطار أول مرحلة من مراحل المشروع.
  • وتتميز هذه الوحدات في مساحتها التي تتراوح فيما بين 95 وحتى 100 متر، بجانب الموقع المتميز والإطلالة المباشرة على الأهرامات.
  • ويحق لجميع المواطنين الذين تنطبق عليهم جميع الشروط الخاصة باستحقاق شقق سكنية ضمن الإسكان الاجتماعي، التقديم على هذه الشقق والحصول عليها، حرصا من الدولة المصرية على تمليك جميع الشباب شقق سكنية خاصة بهم.
close