توجيهات سامية سلطانية تفيد ببدء تمديد صرف منفعة الأمان الوظيفي في عمان استثناء لبعض الفئات 

توجيهات سامية سلطانية تفيد ببدء تمديد صرف منفعة الأمان الوظيفي في عمان استثناء لبعض الفئات 
منفعة الأمان الوظيفي في عمان

سلطنة عمان بجميع المؤسسات الخاصة بها تسعى إلى توفير حياة كريمة إلى جميع المواطنين، وذلك عن طريق تقديم مجموعة من الأشكال التي تخص الدعم والإعانة كذلك إلى مختلف المواطنين، ومن بين الإعانات التي يتم توجيهها إلى فئات الموظفين الذين قد أنهيت خدمتهم هي منفعة الأمان الوظيفي، وذلك الأمر بناء على مجموعة من الشروط والضوابط التي تم تحديدها من جانب الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية، وتم الإعلان عن أخبار مفرحة تتعلق بذلك عبر حساب التأمينات.

تمديد صرف منفعة الأمان الوظيفي

  • الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية قد أعلنت في وقت سابق عن تنفيذ التوجيهات السامية من جانب السلطان هيثم بن سعيد آل تيمور، وسوف يتم العمل على تمديد صرف منفعة الأمان الوظيفي لجميع المواطنين الذين قد أنهيت الخدمة الخاصة بهم في شهر يوليو المقبل.
  • وسوف يتم استكمال الإجراءات المختلفة مثلما كان النظام عليها، وفي تصريحات لمدير الدائرة القانونية بالهيئة خليفة بن سالم الغفيلي قد قال أن التوجيهات قد شملت العمانيين الذين يخضعون للأحكام التي تخص قانون التأمينات الاجتماعية.

المستفيدين من منفعة الأمان الوظيفي

  • وأكد رئيس لجنة المتابعة والإشراف خليفة بن سالم على عملية تطبيق نظام الأمان الوظيفي، وقد وصل العدد الذي يخص المستفيدين من منفعة نظام الأمان إلى 11593 مواطن، وذلك بواقع 8468 من الذكور وعدد 3071 من الإناث.
  • ومن الجدير بالذكر أن المتوسط الذي يخص العمر كان 34 عام من الجنسين، ومتوسط القيمة التي تخص المنفعة التي حصل عليها الفئات المستحقة نحو 292 ريال سعودي.
  • وفي نهاية الحديث الدولة العمانية بشكل كامل بجميع المؤسسات والهيئات المختلفة الموجودة بها تعمل على توفير الراحة الكبيرة إلى المواطنين، لضمان العيش في حياة هادئة ومستقرة.
close