موعد الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة بعد قرعة مدوية لكبيري الدوري الإسباني لموسم 2024/2025 

موعد الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة بعد قرعة مدوية لكبيري الدوري الإسباني لموسم 2024/2025 
موعد الكلاسيكو بين الريال وبرشلونة

في أحضان العاصمة الإسبانية مدريد أقيمت اليوم الثلاثاء الموافق الثامن عشر من شهر يونيو لعام 2024 قرعة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024/2025، وتم الإعلان عن موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة سواء في الدور الأول أو في الدوري الثاني، في ظل حالة من الترقب لجماهير كرة القدم في العالم لمباراة الفريقين والتي يتابعها الملايين، وسوف نوضح في هذا المقال كل ما يخص مباراتي الكلاسيكو للموسم الجديد.

موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الموسم الجديد 2024/2025

بعد أن تم عقد القرعة أسفرت عن وقوع كبيري إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني للموسم الجديد 2024/2025 في يوم السابع والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2024، وذلك في ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل ريال مدريد.

بينما أسفرت القرعة عن مواجهة الدور الثاني بين الفريقين في ملعب “مونتجويك” وهو معقل فريق برشلونة في اليوم الحادي عشر من مايو لعام 2025، في ظل سعي برشلونة لاستعادة اللقب الغائب، والذي حصل عليه الريال في العام الماضي.

كم مرة حصل كبار إسبانيا على الدوري الإسباني في التاريخ

استطاع ريال مدريد أن يحصل على الدوري الإسباني للمرة السادسة والثلاثين في تاريخه في الموسم المنقضي، ويعتبر هو الفريق الأكثر تتويجا بلقب الدوري، يلاحقه من بعيد منافسه اللدود برشلونة والذي حصد اللقب سبعة وعشرين مرة من قبل، ويليهما أتلتيكو مدريد بـ 11 مرة فقط.

استعدادات الفريقين للدوري الاسباني للموسم الجديد 2024/2025

يستعد كلا الفريقين سواء برشلونة أو ريال مدريد لبداية الموسم الجديد وسط تطلعات كبيرة لحصد اللقب من الطرفين، ولعل أبرز انتدابات الفريقين هو توقيع ريال مدريد مع الموهبة الفرنسية “كيليان مبابي” والذي يعد العنصر الأقوى، وسط تدعيمات كثيرة سيتم إبرامها من أجل المنافسات القادمة للريال خاصة كأس العالم 2025.

close