وزارة المالية توضح حقيقة تبكير صرف المرتبات بداية من شهر يوليو القادم 

وزارة المالية توضح حقيقة تبكير صرف المرتبات بداية من شهر يوليو القادم 
موعد رواتب يوليو وأغسطس وسبتمبر

بانتهاء شهر يونيو الحالي سوف تنتهي السنة المالية للعام الحالي وتبدأ سنة مالية جديدة بداية من شهر يوليو القادم والتي تم فيها صدور مجموعة من القرارات الهامة بالنسبة للعاملين في المصالح الحكومية، فقد قررت الوزارة تقديم موعد صرف المرتبات الشهرية لشهر يوليو وأغسطس وسبتمبر القادم لمساعدة المواطنين في التخفيف من أعباء الحياة وحاجة المواطنين إلى صرف الكثير من المبالغ المالية خاصة أن تلك الفترة تتزامن مع عيد الأضحى المبارك والخروج إلى المصايف والنوادي.

تقديم موعد صرف مرتبات شهر يوليو وسبتمبر أغسطس القادم

أعلنت وزارة المالية المصرية أنه تم تقديم موعد صرف رواتب العمال داخل الحكومة لشهر يوليو القادم وذلك في تمام يوم 18 يوليو على أن يتم صرف المبالغ المالية المتأخرة وذلك في تمام يوم 8 و10 و 11 من نفس الشهر.

أما بالنسبة إلى شهر أغسطس فقد أعلنت الوزارة أنه سوف يتم صرف رواتب هذا الشهر في يوم 22 على أن يتم إيداع المبالغ المالية المتأخرة داخل الحسابات يوم 8 و 10 و 12 أغسطس، وأوضحت المالية أن موعد صرف رواتب سبتمبر سوف يكون في نفس يوم الشهر السابق على أن يتم صرف المتأخرات خلال يوم 8 و 9 و 10 من الشهر المقبل.

نصائح هامة من وزارة المالية للمواطنين

أوضح الأستاذ شريف خيري أنه ليس هناك أي حاجة للتزاحم أما ماكينات السحب الآلي حيث أن الرواتب سوف تكون متاحة داخل حسابات المواطنين منذ يوم الإيداع ويمكن سحب الأموال في أي وقت، وأنه قد تحتاج بعض الحسابات لبعض من الوقت حتى تظهر عملية الإيداع به فلا داعِ للقلق عند حدوث تلك المشكلة.

كما أعلنت المالية أن العلاوة السنوية لشهر يوليو سوف يتم إيداعها داخل الحسابات في موعدها المحدد، حيث أنه من المقرر زيادة الرواتب الزيادة السنوية للرواتب كلًا حسب درجته الوظيفية طبقًا للمادة 36 من قانون الخدمة المدنية بناءًا على الدستور المصري

close