النصر يتكتم علي صفقة فوتشيك تشيزني بعد حسمها مع يوفنتوس

النصر يتكتم علي صفقة فوتشيك تشيزني بعد حسمها مع يوفنتوس
النصر يتكتم علي صفقة تشيزني بعد حسمها مع يوفنتوس

صفقات النصر الصيفية تعمل عليها الادارة بدون توقف فيما اجلت لاعلان عن انتهاء الوصول إلي اتفاق مع حارس نادي يوفنتوس البولندي فوتشيك تشيزني لتدعيم صفوف الفريق خلال موسم الإنتقالات حيث اكدت الصحف الايطالية في عددها الصادر صباح اليوم عن تاجيل الاعلان عن الصفقة حتي منتصف الشهر المقبل وذلك بعد الاتفاق علي حصول اللاعب علي 20 مليون يورو بشكل سنوي يتحصل منهم نادي يوفنتوس 5 ملايين يورو.

صفقات النصر لم تنتهي مفاجئات في الطريق للجماهير

تاتي صفقة تشيزني ضمن مجموعة من المفاوضات التي تتم الان من قبل فريق النصر لدعم استقدامات الموسم المقبل ومركز حراسة المرمي الذي يحتاجي إلي تدعيم بعد اصابة اوسبينا وتغيبة عن مركز هام بالفريق لتنتهي ادارة النادي علي ترك اللاعب يرحل في النهاية بدون تجديد لتعاقدة من جديد وفي نفس الوقت بعد التاكد من حسم صفقة فوتشيك لمدة عامين مع النادي.

وقد بدا نادي يوفنتوس بالفعل بالبحث عن بديل عن اللاعب بعد ان افاد تياجو موتا المدرب الجديد عن رغبتة في الحصول علي حارس مرمي يجيد اللاعب بقدمية وهي ميزة يفتقدها حارس الفريق المستغني عنة وذلك بعد ان لعب 252 مباراة مع الفريق تمكن فيها بالتتويج بثلاثة نسخ من الدوري الايطالي.

النصر يحتفظ بلابورت ويرفض رحيلة

وقد اعلن النصر في وقت سابق رفضة عن العروض التي وصلت للحصول علي خدمات مدافعة ايمريك لابورت الذي يسعي العودة الي اوروبا حتي ولو علي سبيل الاعارة, ويذكر ان عقد اللاعب يستمر حتي عام 2026.

close