كم تبلغ أسعار رحلات الأتوبيس النهري في عيد الأضحى المبارك

كم تبلغ أسعار رحلات الأتوبيس النهري في عيد الأضحى المبارك
أسعار رحلات الأتوبيس النهري بالقاهرة

يحتفل الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية بعيد الأضحى المبارك، ويقومون بالذهاب في رحلات نيلية أو ترفيهية، ومن أهم الرحلات التي تشهد إقبالا كبيرا بشكل دائم هو الأتوبيس النهري في القاهرة، حيث يتم تنظيم رحلات نهرية إلى العديد من المناطق داخل القاهرة بأسعار مناسبة للجميع، ويذهب إليه جميع الأعمار السنية سواء كبار أو صغار، وسوف نوضح في مقالنا الحالي ما تفاصيل هذه الرحلات والأسعار الخاصة بهم.

رحلات الأتوبيس النهري في القاهرة

في ظل تهافت الكثيرين على الأتوبيس النهري فى القاهرة، حيث تم تنظيم رحلات نهرية إلى القناطر الخيرية، حيث تنطلق من مرسى الهابي لاند في القاهرة بالقرب من كوبري تحيا مصر، كما تم أيضا تنظيم بعض الرحلات النيلية من المرسى إلى حديقة الحيوان بالجيزة، والكثير من المناطق الأخرى، ويتم بشكل يومي تنظيم هذه الرحلات، حيث يتم القيام بالانطلاق من المرسى إلى القناطر، وبعدها يتم الانتظار هناك لمدة ساعتين، ويعود لهم إلى القاهرة بنفس السعر الخاص بالتذكرة.

أسعار رحلات الأتوبيس النهري بالقاهرة
أسعار رحلات الأتوبيس النهري بالقاهرة

أسعار رحلات الأتوبيس النهري في القاهرة

  • فسحة نيلية مدتها ساعة تبلغ 35 جنيه.
  • رحلة إلى مدينة القناطر الخيرية بلغ سعرها 70 جنيه، وتستمر لمدة ست ساعات كاملة، ويتم ركوب الأطفال مجانا من خلال أتوبيس مكيف يقوم 50 فرد بركوبه، وهو مكون من دورين وبه دورات مياه.
  •  التذكرة الخاصة بالقناطر الخيرية تشمل الذهاب في رحلة من المظلات إلى القناطر، حيث يتم الانتظار هناك لمدة 3 ساعات، والعودة للمظلات مرة أخرى في رحلة مدتها 4 ساعات داخل النيل.
  •  تم التأكيد من جانب المسؤولين عن المرسى أن الأتوبيس النهري مؤمن بشكل كامل، ويتواجد به شرطة وأطواق نجاة وميكانيكي و3 بحارين، ويتم مراقبته من خلال الهيئة العامة للنقل النهري وكذلك شرطة النقل العام، ورئيس هيئة النقل العام.
close