الثعلب السويسري” كولر ” يدخل معسكر الداخلية بحثًا عن الصدارة

الثعلب السويسري” كولر ” يدخل معسكر الداخلية بحثًا عن الصدارة
النادي الأهلي

انتهت مباراة النادي الأهلي أمام نادي الاتحاد السكندري والتي أقيمت أمس الثلاثاء على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية بفوز النادي الأهلي بنتيجة هدف مقابل لا شيء أحزره لاعب الفريق الأحمر محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 68 من عمر اللقاء، وبهذه النتيجة استطاع النادي الأهلي أن يصل للنقطة 39 في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري العام، بعد بيراميدز صاحب المركز الأول، والنادي المصري صاحب المركز الثاني.

وقد خاض النادي الأهلي في هذا الموسم بالدوري العام 17 مباراة حقق الفوز خلاها في 12 لقاء وتعادل في 3 لقاءات وخسر في مباراتين، واستطاع لاعبو الأحمر تسجيل 38 هدفًا، بينما استقبلت شباك الفريق الأحمر 17 هدفًا خلال 17 لقاء.

الاستعداد لمباراة الداخلية

بدأ المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في الاستعداد لمباراة الفريق القادمة في الدوري أمام نادي الداخلية، حيث بدأ كولر في مشاهدة المباريات الأخيرة التي خاضها فريق الداخلية في الدوري، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق، والاستعداد الجيد للمباراة، من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الداخلية في المباراة التي من المقرر أن تجمع بين الفريقين في السابعة مساء يوم الجمعة القادم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر، وتعتبر المباريات التي يخوضها النادي الأهلي خلال تلك الفترة كلها مباريات كؤوس، فلا يوجد بديل عن تحقيق الفوز في كافة المؤجلات في الدوري، من أجل مواصلة الفريق الأحمر لحصد البطولات والسيطرة على البطولات المحلية والقارية.

فبعد أن استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين أمام فاركو بهدفين مقابل هدف، وأمام الاتحاد السكندري بهدف نظيف، يستهدف النادي الأهلي تحقيق الفوز الثالث على التوالي في مباراة الفريق يوم الجمعة أمام الداخلية، ويحتل النادي الأهلي حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري العام.

close