قرارات عاجلة من كولر استعدادا لمواجهة الأهلي والزمالك

قرارات عاجلة من كولر استعدادا لمواجهة الأهلي والزمالك
قمة الدوري المصري

حالة من الطوارئ تشهدها القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية استعدادا لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ ترغب كتيبة الشياطين الحمر بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي في الثأر من الفارس الأبيض، وذلك بعدما فاز أبناء ميت عقبة على الغريم التقليدي في مباراة الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، كما يسعى الأهلي إلى الفوز لحصد 3 نقاط غالية تضاف إلى رصيد الفريق وتقربه خطوة من صدارة الدوري المصري، وهي البطولة التي يعشقها عشاق الكيان.

كولر يدرس منح اللاعبين الأساسيين راحة أمام الداخلية

ويدرس السويسري مارسيل كولر، إعطاء راحة لعدد من اللاعبين الأساسيين في الفريق الأول خلال مباراة الداخلية، المقرر لها مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري أيضا؛ وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك التي تعتبر بطولة في حد ذاتها بالنسبة للمارد الأحمر وجمهوره.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي، إن المدير الفني يخشى تعرض اللاعبين الأساسيين للإجهاد مثل إمام عاشور وحسين الشحات ومحمد عبد المنعم، والذين يشاركون في المباريات بصفة أساسية، فضلا عن أن الفريق خاض مباراتين خلال خمسة أيام ومن المقرر أن يلعب أخرى يوم الجمعة المقبل أمام الداخلية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري، في إطار لقاءات الجولة 27 من عمر بطولة دوري نايل.

أوضحنا في هذه السطور، تفاصيل استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر، لمواجهة الغريم التقليدي نادي الزمالك، والمقرر لها يوم 25 يونيو الجاري في بطولة الدوي المصري، الذي يتصدره فريق بيراميدز برصيد 56 نقطة بينما يحل المارد الأحمر في المركز الثالث بـ39 نقطة، والزمالك في المركز الـ11 بنحو 31 نقطة.

close