موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. “باقي أيام”

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري.. “باقي أيام”
ترتيب الأهلي والزمالك

يبحث الكثيرون عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والتي تفصلنا عنها أيام قليلة، إذ تعد مواجهة القطبين من أبرز المباريات في مصر والتي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة ويتشوقون لها لما يتمتع به الناديين من تاريخ كبير ومنافسات قوية سواء بين الفريقين أو الجماهير، ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الفوز على الآخر وذلك من أجل إسعاد الجماهير وتحسين الموقف في الدوري؛ فالمارد الأحمر يحتل المركز الثالث في جدول الدوري بينما أبناء ميت عقبة يأتون في المركز الـ11.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والزمالك في السابعة مساء الثلاثاء 25 يونيو الجاري، وذلك على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز على الاتحاد

ونجح النادي الأهلي مساء الثلاثاء في اقتناص 3 نقاط من فريق الاتحاد السكندري بعد الفوز عليه في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعن كهربا.

هزيمة الزمالك أمام المصري البورسعيدي

أما نادي الزمالك تلقى هزيمة كبيرة على يد نادي المصري البورسعيدي، في اللقاء الذي جمعهما مساء الاثنين الماضي ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري، وذلك بهدفين مقابل هدف للفارس الأبيض.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة، بينما يأتي الفارس الأبيض في المركز الـ11 برصيد 31 نقطة.

أوضحنا في هذه السطور، موعد مباراة الأهلي والزمالك المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها يوم 25 يونيو الجاري، فضلا عن ترتيب الفريقين في جدول دوري نايل، وموقف كل منهما في المباريات الأخيرة التي خاضها القطبين في البطولة.

close