الوحدة يطلب محمد الشناوي من الاهلي المصري

الوحدة يطلب محمد الشناوي من الاهلي المصري
الوحدة يطلب محمد الشناوي من الاهلي المصري

حددت ادارة الوحدة التعاقد مع الحارس المصري للنادي الاهلي محمد الشناوي من اجل تدعيم مركز حراسة المرمي بالفريق حيث وذلك لما يمتلكة اللاعب من خبرة دولية كبيرة مع المنتخب او مع فريقة حيث تمكن اللاعب من العودة بشكل قوي بعد الاصابة التي لحقت به وابعدتة عن الملاعب وتسعي اندية الدوري السعودي تقوية مراكز اللاعب خاصة مع صعوبة المنافسة مع الاندية الكبري التي تحظي بدعم كبير من صندوق الاستثمار والتي من ضمنها الهلال والنصر.

إستعدادت الوحدة للموسم الجديد

اشترطت ادارة الوحدة علي القادسية مبلغ 40 مليون ريال من اجل رحيل نجم الفريق عبدالعزيز نور فقد بدئ النادي في جلب العديد من الاستقطابات القوية في رغبةً منه للمنافسة علي المراكز الخمس الاولي بالدوري خلال الموسم القادم فقد شهد نادي القادسية محاولات مستميتة لجلب لاعبين اجانب مع بدئ موسم الانتقالات الصيفي.

وقد قامت ادارة النادي خصم ماقيمتة 30% من مستحقات اللاعبين بعد اضرابهم عن التدريبات قبل مواجهه نادي الرائد خلال مجريات الموسم الفائت حيث تستعد الادارة القانونية لاغلاق القضايا المعلقة حتي الان والتي تسببت في منع الفريق من استقدام المزيد من اللاعبين.

عرض سعودي قوي لمحمد الشناوي حارس الاهلي

العرض المقدم لمحمد الشناوي من الوحدة بعد ان بلغ اللاعب عمر 36 سوف يسعي إلي استمرارة لمدة موسم واحد فقط وهو عرض شفهي ليس, وقد سبق للنادي ان استعان بمحمد عواد بعد ان انتقل من الاسماعيلي إلي النادي ولكن لم يلبث ان عاد من جديد لنادي الزمالك.

close