“تنبيه هام”.. قنصلية مصر في جدة تصدر تنبيه حول تصاريح دفن الحجاج المصريين 

“تنبيه هام”.. قنصلية مصر في جدة تصدر تنبيه حول تصاريح دفن الحجاج المصريين 
قنصلية مصر في جدة

مع كل عام يخرج مجموعة كبيرة من المواطنين المصريين من أجل زيارة بيت الله الحرام وأداء فريضة الحج، وأعلنت القنصلية المصرية الموجودة في مدينة جدة عن وجود ممثل خاص بها في مستشفى المعيصم المركزي داخل مكة المكرمة، ودعت كذلك المواطنين من ذوي الأشخاص المتوفين ويرغبون في العمل على استخراج تصاريح الدفن، التوجه إلى هذه المستشفى وذلك لأنها تعتبر مندوب القنصلية المصرية في المملكة العربية السعودية، وسنتعرف على التفاصيل عبر هذا المقال.

تنبيه هام من قنصلية مصر في جدة 

يوجد ممثل عن قنصلية مصر في جدة داخل مستشفى المعيصم المركزي داخل مكة المكرمة، ومن يرغب في استخراج تصريح دفن من المصريين الحجاج يجب عليهم التوجه إلى هذه المستشفى.

وقد أعلنت وزارة الصحة والسكان عن العمل على نقل 27 حاج مصري إلى مستشفيات المشاعر المقدسة، وذلك في منى وعرفات أثناء العمل على أداء مناسك الحج في اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

وقد خرج أحد الحجاج المصريين من المستشفى بعد استقرار الحالة الصحية الخاصة به، وبقية المحتجزين في المستشفيات يحصلون على جميع الخدمات الطبية اللازمة لهم مع وجود إشراف من جانب فرق طبية سعودية.

المتحدث الرسمي لوزارة الصحة الدكتور حسام عبد الغفار قد قال أن العيادات التي تخص البعثة الطبية المصرية سوف تواصل العمل، بعد انتهاء حجاج بيت الله الحرام من أداء جميع المناسك والعودة مرة أخرى إلى مقر الإقامة.

ومن الجدير بالذكر أن عيادات بعثة الحج المصرية قدمت الخدمات التي تخص الكشف والعلاج لعدد يصل إلى 17871 حاج مصري، وذلك في المدينة المنورة وفي مدينة مكة.

وفي نهاية الأمر عملية استخراج تصاريح دفن الحجاج المصريين يتم الحصول عليها عن طريق مستشفى المعيصم المركزي داخل مكة المكرمة، بناء على تصريحات القنصلية الصحية في جدة.

close