هام| خط ساخن للإبلاغ عن شكاوى القمامة في الشوارع 

هام| خط ساخن للإبلاغ عن شكاوى القمامة في الشوارع 
شكاوى القمامة في الشوارع 

بكل تأكيد هناك سعي كبير في عملية المحافظة على المظهر الحضاري لجميع شوارع القاهرة، ومن هنا طرحت الحكومة المصرية خط ساخن مخصص من أجل استقبال الشكاوى التي تخص إلقاء القمامة في الشارع، ومن المعروف أن مصر وجهة سياحية طيلة العام ويفد إليها السياح من جميع دول العالم، وبالتالي لا يصح إلقاء القمامة في الشوارع فضلا عن أن ذلك الأمر يؤثر بالسلب على الصحة العامة لجميع المواطنين في الدولة، إليكم التفاصيل.

إيقاف إجازات عمال النظافة 

محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال قد أكد على استمرارية وقف الإجازات التي تخص عمال النظافة والحدائق، وهناك تكثيف كذلك في عملية تواجد العمالة طيلة أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك على مدار اليوم بشكل كامل.

يستمر العمال في ممارسة العمل حول منافذ البيع والأسواق والحدائق، فضلا عن نشر المعدات والفرق في الشوارع من أجل رفع التراكمات بشكل دوري، وذلك بهدف تحسين منظومة النظافة والمحافظة على الشكل الحضاري الخاص بالطرق.

ورئيس مجلس إدارة هيئة النظافة والتجميل في القاهرة اللواء إيهاب الشرشابي، قد أشار إلى أنه تم العمل على رقم 12 طن مخالفات وذلك في أول يوم في عيد الأضحى، ونبه بضرورة عمل محاضر مخالفات من جانب مديري أفرع الهيئة.

وتم كذلك الهمل على تكليف الإنقاذ المركزي بضرورة تجهيز جميع سيارات المياه التي تكون مزودة ببعض من المواد المطهرة، وذلك من أجل تطهير أماكن الذبح في الشوارع بشكل دوري.

وتم العمل على مراجعة إنارة جميع الشوارع الرئيسية إضافة إلى الشوارع التي تؤدي إلى الساحات والمساجد والحدائق والمنتزهات، وتم صيانة المهمات من اعمدة وكابلات وغيرها.

خط ساخن للإبلاغ عن شكاوى القمامة في الشوارع

اللواء إيهاب الشرشابي قد أكد كذلك على استمرارية عمل غرفة عمليات الهيئة بشكل كامل، وذلك من أجل تلقي جميع الشكاوى على مدار اليوم وذلك على رقم 26843759، أو على الخط الساخن 15264.

وفي النهاية من الضروري المحافظة على الدولة المصرية والشوارع الخاصة بها، والمحافظة على الشكل الحضاري الخاص بالدولة، وأطلقت الحكومة المصرية خط ساخن لاستقبال شكاوى القمامة.

close