“نتائج الصف الثالث المتوسط”.. ظهور الثالث المتوسط الدور الأول في العراق..  الرابط والخطوات 

“نتائج الصف الثالث المتوسط”.. ظهور الثالث المتوسط الدور الأول في العراق..  الرابط والخطوات 
نتائج الصف الثالث المتوسط

في الآونة الأخيرة ازدادت نسبة البحث عن نتائج الثالث المتوسط داخل العراق، وذلك من جانب أولياء الأمور والطلاب من أجل التعرف على الرابط الذي من خلاله يمكن الحصول على النتائج، وتعتبر تلك النتائج من أكثر الأشياء التي يهتم بها الجميع داخل الدولة العراقية في هذه الأوقات، وذلك بعد الانتهاء من أداء جميع الاختبارات الخاصة بالدول الأولى، وقد انتهت يوم الأربعاء بتاريخ ٥ من شهر يونيو من العام الحالي، والتي استمرت لمدة 17 يوم.

نتائج الثالث المتوسط في العراق

هناك بحث بشكل مكثف من جانب الطلاب ومعهم أولياء الأمور من أجل معرفة الرابط المعلن عنه لكي يتم الحصول على النتائج الخاصة بمرحلة الثالث المتوسط في العراق.

وعمل المتحدث الرسمي الذي يخص وزارة التربية كريم السيد قد خرج في تصريحات إعلامية له فيما يتعلق بهذه النتائج، وقال أنه منذ أن تم الانتهاء من أداء الامتحانات بدأت عمليات التصحيح ومراجعة الأوراق الخاصة بالإجابة.

واستكمل التصريحات الخاصة به وقال أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج الخاصة بالثالث المتوسط للدول الأولى مع أواخر الشهر الحالي، بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك.

خطوات الاستعلام نتائج الثالث المتوسط بالعراق

يجب تنفيذ عدة خطوات إلكترونية من جانب الطلاب للحصول على النتيجة، وفيما يلي تلك الخطوات:

  • فتح الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم من هنا.
  • كتابة جميع البيانات الخاصة بالدخول إلى الموقع.
  • الضغط فوق المرحلة الخاصة بالطالب إضافة إلى الدور الذي يرغب في الاستعلام عنه.
  • تحديد المحافظة التي يسكن بها الطالب.
  • إدخال جميع المخلوقات التي تخص الطالب.
  • الضغط فوق خيار بحث.
  • سوف تظهر النتيجة الخاصة بالطالب بشكل ناجح.

وفي النهاية أعلنت وزارة التربية والتعليم في العراق عن حصول الطلاب على نتيجة الثالث المتوسط بالعراق آخر الشهر الحالي بعد أن تنتهي إجازة عيد الأضحى المشترك عبر موقع الوزارة الرسمي.

close