بعد الفوز على الاتحاد.. موعد مباراة الأهلي القادمة

بعد الفوز على الاتحاد.. موعد مباراة الأهلي القادمة
مباراة الأهلي والداخلية

تصدر موعد مباراة الأهلي القادمة محركات البحث خلال الساعات الماضية، ويأتي ذلك بعد فوز المارد الأحمر على الاتحاد السكندري في المواجهة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بهدف نظيف سجله محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 68 من عمر المباراة، ليصل المارد الأحمر إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 39 نقطة بعد بيراميدز المتصدر بـ56 والمصري البورسعيدي الذي يأتي في الترتيب الثاني برصيد 42 نقطة.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ويستضيف النادي الأهلي نظيره الداخلية، في الثامنة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يذكر أن فريق الداخلية تلقى هزيمة على يد سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما سجل جونيور أجاي هدف الفوز في الدقيقة التاسعة من الوقت الإضافي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري المصري

ومن المتوقع أن يخوض مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لقاء الداخلية بتشكيل مكون من:

  • حراسة المرمى محمد الشناوي.
  • ويأتي في خط الدفاع كل من عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، أكرم توفيق.
  • بينما في خط الوسط يأتي كل من إمام عاشور، مروان عطية، كريم فؤاد.
  • ويقود هجوم الأهلي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر.

أوضحنا في هذه السطور موعد مباراة الأهلي المقبلة أمام نادي الداخلية ضمن مؤجلات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد فوز الأهلي على الاتحاد السكندري واقترابه من صدارة ترتيب الدوري إذ يحتل المارد الأحمر حاليا المركز الثالث في الدوري المصري خلف بيراميدز والمصري البورسعيدي، وذلك برصيد 39 نقطة، وهناك عدة مباريات مؤجلة للنادي الأهلي بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close