بيراميدز يهدد مشاركة عبد الله السعيد مع الزمالك أمام الأهلي

بيراميدز يهدد مشاركة عبد الله السعيد مع الزمالك أمام الأهلي
مشاركة عبد الله السعيد في مباراة الأهلي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها خلال الأسبوع المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى فيها المارد الأحمر من مواصلة انتصاراته للابتعاد خطوة نحو صدارة الدوري المصري الممتاز، وكذلك الثأر من الغريم التقليدي بعد الفوز عليه في مباراة الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف، كما يسعى الفارس الأبيض إلى إسعاد جماهير من خلال خطف الثلاث نقاط من القلعة الحمراء خلال المواجهة المرتقبة.

أبرز اللاعبين المهددين بالغياب عن الزمالك أمام بيراميدز

ومن أبرز اللاعبين المهددين بالغياب عن الزمالك أمام الأهلي في الدوري عبد الله السعيد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ويأتي غياب عبد الله السعيد عن مواجهة الأهلي حال حصوله على إنذار ثالث في مباراة الفارس الأبيض المقبلة أمام فاركو، والتي تقام مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحصل عبد الله السعيد حتى الآن على إنذارين أحدهما خلال مشاركته مع بيراميدز في مواجهة فريق المصري البورسعيدي، والتي انتهت بتفوق السماوي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والآخر خلال لقاء الزمالك مع البنك الأهلي.

وتنص اللوائح على ضرورة إيقاف اللاعب حال حصوله على 3 إنذارات، وبالتالي إذا حصل عبد الله السعيد على إنذار خلال مواجهة فاركو المقبلة، يغيب عن مباراة الأهلي في الدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي والزمالك مساء الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدوري، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

أوضحنا في السطور التالية، أبرز التفاصيل الخاصة بمواجهة الأهلي المقبلة أمام الزمالك، واللاعبين المهددين بالغياب عن المباراة من الفارس الأبيض وأبرزهم عبد الله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

close