التعاون ينهي إتفاقة مع المدرب التركي الشهير فاتح تريم

التعاون ينهي إتفاقة مع المدرب التركي الشهير فاتح تريم
التعاون ينهي إتفاقة مع المدرب التركي الشهير فاتح تريم

المدرب التركي الشهير فاتح تريم قام بتوقيع عقد مع نادي التعاون السعودي للتدريب لمدة عامين وذلك بعد ان كشف عنها الصحفي تورهان بوزكورت حيث انتهت فترة عملة مع نادي باناثينايكوس بالدوري اليوناني حيث بدا المدرب مسيرتة في التدريب مع الفريق بعقد يمتد لمدة عام ونصف وقد تم الاعلان عنة في نفس اليوم توجهه المدرب للبدئ في تدريب الفريق حيث قام الفريق بالترحيب به عبر وسائل التواصل الإجتماعي بعد ان وعد بجعل الفريق الافضل في اليونان.

تولي تريم ادارة الفريق بعد ان كان يفصله نقطة واحده عن المتصدر باوك معرباً عن امالة وطموحاتة الكبيرة مع الفريق خاصة وانه يتابع الدوري عن كثب شديد, وعن خبرة المدرب فقد قام بادارة العديد من الاندية بالدوري الايطالي وتركيا بالإضافة الي الفريق الوطني التركي لكرة القدم خلال الفترة من 2003 وحتي 2017.

فيما يسعي نادي التعاون علي بدئ استقطاب خبرات جديدة إلي الفريق خاصة وان الموسم الماضي تمكن النادي من الوصول الي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي متفوقاً علي نادي اتحاد جدة الذي وصل الخامس في جدول ترتيب مما عزز امال ادارة النادي في امكانية الوصول الي مراكز متقدمة مع بعض الاستقدامات الجديدة.

وكان نادي التعاون قد اجل حسم مصير نجمه قبل مواجهه النصر حيث ينتهي عقد فلافيو دا سيلفا خلال نهاية الشهر حيث ستبحث ادارة الفريق تمديد اعارتة من طرابزون سبور التركي او انهائها.

close