رونالدو يتدخل لإقناع راموس بالإنتقال الي النصر

رونالدو يتدخل لإقناع راموس بالإنتقال الي النصر
رونالدو يتدخل لإقناع راموس بالإنتقال الي النصر

يحاول نادي النصر ضم صفقة سوبر بخط الدفاع لحل المشاكل الكارثية التي لحقت بالفريق الموسم الماضي فيما تم ترشيح سرجيو راموس لتعود المفاوضات بينه وبين الفريق من جديد بعد ان توقفت لفترة طويلة بموسم انتقالات يناير المنصرم حيث فضل اللاعب الاستمرار في صفوف إشبيلية الاسباني بعد ان انتقل الية من باريس سان جيرمان.

رونالدو يتدخل في صفقة راموس

يحاول رونالدو في محاولات مستميتة بطلب من ادارة النصر اقناع سيرجيو راموس بالانتقال إلي صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفي مشجعاً إياة بالحصول علي الامتيازات الكبيرة التي سيتم منحها له الصفقة التي جائت بتشجيع من المدير الرياضي للنصر فيرناندو الذي يحاول بقوة إنهاء الصفقة التي ستاتي بدعم من صندوق الاستثمارات السعودي.

عروض قوية تصل لسيرجيو راموس بعد اعلان الرحيل

محاولات النصر تاتي في ظل وجود اهتمام قوي من الدوري التركي في ضمن اللاعب بالإضافة للدوري الامريكي لكرة القدم الذي يحاول إستقطاب المزيد من النجوم العالميين بعد وصول ليونيل ميسي كما دخل اكثر من نادي سعودي علي خط المفاوضات محاولاً رفع قيمة تعاقد اللاعب للانضمام الا ان النصر يبدو الاكثر حظا.

اشبيلية كان قد اعلن في بيان رسمي ان راموس ابلغ الادارة برغبتة في الرحيل هذا الصيف والانتقال وانه لن يستمر مع النادي بالموسم الجديد بعد العودة من باريس سان جيرمان وغياب استمر اكثر من 18 عام.

close