قدم من هنا.. تفاصيل منحة Knight Hennessy للدراسة في أمريكا

قدم من هنا.. تفاصيل منحة Knight Hennessy للدراسة في أمريكا
التقديم في منحة Knight Hennessy 

بالتزامن مع انتهاء العام الدراسي وتخريج دفعات جديدة من الجامعات يبدأ الكثيرون في البحث عن منح للدراسة في الخارج، وذلك من أجل الحصول على درجة علمية في أكبر الجامعات في العالم حتى تساعدهم على الحصول على مكانة مرموقة وتعينهم على الحصول على الوظائف التي يتمنونها دائما، وتسعى الكثير من الدول إلى تقديم المنح الدراسية من أجل جذب الكثير من الطلاب حول العالم لزيارتها والتعرف على معالمها السياحية وتاريخها.

ومن جانبها، أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، فتح باب التقديم في منحة Knight Hennessy وهي منحة ممولة بالكامل لدراسة الماجستير والدكتوراة في الولايات المتحدة الأمريكية.

تفاصيل منحة Knight Hennessy لدراسة الماجستير والدكتوراة

ونوضح في السطور التالية، تفاصيل منحة Knight Hennessy لدراسة الماجستير والدكتوراة في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك على النحو التالي:

  • يدرس طلاب منحة Knight Hennessy الماجستير والدكتوراة في جامعة ستانفورد بأمريكا.
  • منحة Knight Hennessy مقدمة للطلاب من مختلف الجنسيات حول العالم.
  • ولم تحدد الجامعة عمر معين للتقديم في هذه المنحة.
  • تتطلب بعض برامج المنحة إجادة اللغة الإنجليزية، والبعض الآخر لا يشترط ذلك.
  • وتحدد يوم 9 أكتوبر كآخر موعد للتقديم في منحة Knight Hennessy.

التخصصات المتاح التقديم بها في منحة Knight Hennessy

وتتمثل أبرز التخصصات المتاح التقديم عليها في الطب والهندسة وإدارة الأعمال وعلوم الأرض والعلوم الطبيعية والاجتماعية والقانون والفنون والعلوم الإنسانية.

المستندات المطلوبة للتقديم

وتحددت المستندات المطلوبة للتقديم في المنحة فيما يلي أولا ملء الأبلكيشن الخاص بالمنحة، صورة شخصية، وصورة من المؤهل الدراسي، وبيان نجاح لآخر سنة دراسية.

رابط التقديم في منحة Knight Hennessy

ويمكن التقديم في منحة Knight Hennessy من خلال هذا الرابط.

أوضحنا في هذه السطور، تفاصيل منحة Knight Hennessy لدراسة الماجستير والدكتوراة في الولايات المتحدة الأمريكية، ومنها الرابط والتخصصات والأوراق المطلوبة للتقديم.

close