نجم خط وسط الارسنال قريب من احد اندية دوري روشن

نجم خط وسط الارسنال قريب من احد اندية دوري روشن
نجم خط وسط الارسنال قريب من احد اندية دوري روشن

يقترب نجم نادي الارسنال من الانتقال لأحد اندية دوري روشن خلال موسم الإنتقالات الصيفي توماس بارتي الذي قدم موسم اكثر من ممتاز حينما اوشك الفريق في تحقيق لقب الدوري الانجليزي ولكن تمكن مانشستر سيتي من حسمه لصالح في اخر المباريات وبحسب التقرير الصادر من قناة “اي س بي ان” ان ارسنال وافق علي بيع اللاعب البالغ 31 عام بقيمة 25 مليون جنية استرليني.

الاتحاد والنصر ابرز الراغبين في الحصول علي اللاعب

الاندية السعودية التي تهدف إلي شراء اللاعب كان ابرزها النصر والاتحاد فيما ينافس كلا الناديين يوفنتوس الايطالي الذي يحاول تجديد الفريق بعد الفشل في المنافسة الاوروبية والحصول علي الدوري الموسم الماضي, فيما ان المفاوضات المتقدمة تبدو في صالح احد اندية دوري روشن.

بارتي قدم موسم جيد الي حد ما مع فريقة الارسنال حيث نجح في تسجيل 5 اهداف وفي صناعة 4 اخري ووصلت قيمة اللاعب السوقية إلي 18 مليون يورو وقد تمكن من الحصول علي مركز اساسي بالارتكاز الدفاعي بعد ان انتقل إلي صفوف الجانرز من اتلتيكو مدريد الاسباني في صفقة إنتقال بقيمة 50 مليون يورو كما ان اللاعب مالبث بعد انتقال ان اعلن اسلامة بالعاصمة الإنجليزية.

القاب توماس بارتي وخبرتة السابقة

لم يتمكن اللاعب من حسم اي لقب مع نادي الارسنال بعد انتقالة للفريق إلا انه تمكن من الحصول علي اربعة القاب كانت مع اتلتيكو مدريد فريقة الاول والتي كان من ضمنها:

  • وصيف دوري ابطال اوروبا.
  • وصيف كاس السوبر الاسباني.
  • بطل الدوري الاوروبي.
  • بطل كاس السوبر الاوروبي.
close