7 مهاجمين سوبر على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي

7 مهاجمين سوبر على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي
المدير الفني للأهلي

تستمر لجنة تخطيط كرة القدم في النادي الأهلي بالتنسيق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر السويسري مارسيل كولر، في البحث عن صفقات جديدة لتدعيم مركز المهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويأتي ذلك في ظل سعى القلعة الحمراء لحسم عدد من الصفقات الجيدة التي تسعى من خلالها إلى الاستمرار في حصد البطولات بجميع المسابقات سواء المحلية أو القارية أو العالمية.

الأهلي يسعى للتعاقد مع صفقات جديدة في مركز المهاجم

وقال مصدر مسؤول في القلعة الحمراء، إن المدير الفني للنادي الأهلي استقر على ضم لاعبين في مركز الهجوم، أحدهما مصري والآخر أجنبي، وذلك بعدما قرر الاستغناء عن أنتوني موديست في نهاية الموسم.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط عرضت على كولر عدد كبير من اللاعبين إلا أن السويسري اختار 3 فقط منهم أبرزهم محمد كوناتي لاعب منتخب بوركينا فاسو، والذي وجد المارد الأحمر صعوبة خلال التفاوض معه وذلك بسبب المبلغ الكبير المطلوب من جانب اللاعب.

ويتفاوض النادي الأهلي حاليا مع محسن بوريقة، مهاجم المغرب الفاسي، ويزن النعيمات، نجم نادي الأهلي القطري، ليكون بديلا حال فشل صفقة النجم المغربي.

كولر يؤجل التفاوض مع المهاجم المحلي حتى نهاية الموسم

وأوضح المصدر أن كولر أجل التفاوض مع المهاجم المحلي حتى نهاية الموسم، ويفاضل كولر بين 4 لاعبين استعدادا للتفاوض معهم، وهم: أحمد شريف، لاعب نادي فاركو، وكذلك أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي، وأحمد أمين أوفا، نجم إنبي، وأحمد عاطف، لاعب مودرن فيوتشر.

أوضحنا في السطور، تفاصيل الصفقات الجديدة التي يرغب النادي الأهلي في ضمها خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك في مركز المهاجم سواء المحلي أو الأجنبي، وأبرز اللاعبين المحليين المرشحين للانضمام إلى القلعة الحمراء.

close