“بشرى سارة”.. مرتبات يوليو 2024 ومفاجأة لأصحاب المعاشات 

“بشرى سارة”.. مرتبات يوليو 2024 ومفاجأة لأصحاب المعاشات 
مرتبات يوليو 2024 ومفاجأة لأصحاب المعاشات 

صرحت بعض المصادر الحكومية عن مفاجأت سارة للموظفين والعاملين في جمهورية مصر العربية بخصوص المرتب الخاص بشهر يوليو وجاء ذلك نظراً لقدوم عيد الأضحى المبارك في النصف الثاني من شهر يونيو، فوفقاً لهذه التصريحات فمن المقرر تبكير صرف كافة المرتبات الشهرية لجميع العاملين في كافة الهيئات وذلك على أن يتم صرف مرتبات الشهر القادم بداية من يوم 18 من نفس الشهر، وفي المقال التالي سوف نوضح لكم المزيد من المعلومات المتعلقة بذلك.

تبكير صرف مرتبات يوليو للعاملين بالدولة 2024

أصدر رئيس قطاع الحسابات السيد/ شريف خيري أنه قد تم إصدار بعض القرارات التي تخص المرتبات للشهور المقبله وذلك على أن يتم البدء في صرف مرتبات شهر يوليو ابتداء من يوم 18 من الشهر على أن يتم صرف المتأخرات في أيام 8 و10 و11 من نفس الشهر.

وأضاف رئيس قطاع الحسابات أيضاً بأنه قد تم تبكير صرف مرتبات شهر أغسطس أيضاً لتبدء من يوم 22 من نفس الشهر ويتم صرف المتأخرات في أيام 8 و11 و12 من شهر أغسطس.

وفيما يخص شهر سبتمبر فمن المقرر صرف المرتبات الخاصة به ابتداء من يوم 22 من نفس الشهر، ومن المقرر أيضاً صرف المتأخرات بداية من يوم 8 وحتى يوم 10 من شهر سبتمبر القادم.

صرف مستحقات العاملين بالدولة 2024

قررت الجهات الإدارية بالدولة على أنه سوف يتم إتاحة صرف المرتبات الخاصة بالعاملين عبر ماكينات الصراف الآلي وذلك سوف يكون ابتداء من المواعيد التي تم تحديدها لذلك قامت وزارة المالية بإرشاد جميع المواطنين ونصحهم بعدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي.

وفي نهاية الحديث عن مرتبات شهر مايو نكون قد وضحنا كافة القرارات الجديدة التي تم الإعلان عنها بشأن المرتبات بداية نزول المرتب وكيفية صرفه.

close