عاجل| مواعيد عمل فروع شركات المحمول في عيد الأضحى.. القومي للاتصالات يعلن 

عاجل| مواعيد عمل فروع شركات المحمول في عيد الأضحى.. القومي للاتصالات يعلن 
مواعيد عمل فروع شركات المحمول في عيد الأضحى

قام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بإصدار بعض القرارات بخصوص مواعيد عمل فروع شركات الاتصالات في إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث أصدر الجهاز مواعيد رسمية يتم التعامل فيها من قبل منافذ بيع مقدمي خدمات الاتصالات والمستهلك، كما أكد الجهاز القومي على ضرورة التزام منافذ بيع مقدمي الخدمات بالأوقات التي تم تحديدها لكي يتم التعامل فيها مع المستهلك، وفي المقال التالي سوف نعمل على توضيح كافة المعلومات التي يريد أن يعرفها المستهلك.

مواعيد عمل شركات المحمول في إجازة عيد الأضحى المبارك

حدد الجهاز القومي المواعيد الرسمية لعمل شركات الاتصالات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، حيث جاءت هذه القرارت تنص على أنه أول أيام عيد الأضحى المبارك سوف يكون إجازة رسمية لكافة الفروع الموجودة ماعدا المنافذ الموجودة في المراكز التجارية والموانئ والمطارات.

كما أنه ابتداء من اليوم الثاني من العيد الأضحى المبارك سوف يتم العودة إلى مواعيد العمل الرسمية الصيفية المحددة لهذه الشركات.

مواعيد العمل الرسمية الصيفية

خصص الجهاز القومي فترة عمل رسمية لكي يتم العمل بها خلال فصل الصيف في مختلف شركات الاتصالات الموجودة في مصر، وهذه المواعيد تسري على جميع الشركات الموجودة في مصر، وتتمثل مواعيد العمل الصيفية فيما يلي:

  • يتم العمل رسمياً في جميع أيام الأسبوع فيما عدا يومي الخميس والجمعة ابتداء الساعة 9 صباحاً وينتهي العمل في تمام الساعة 10:30 مساء.
  • بينما يتم العمل في يومي الخميس والجمعة ابتداء من الساعة 3 عصراً لينتهي العمل في تمام الساعة 11:30 مساء.

وفي نهاية الحديث عن مواعيد عمل شركات الاتصالات خلال إجازة عيد الأضحى المبارك نكون قد وضحنا كافة القرارات الخاصة بمواعيد العمل والتي حددها الجهاز القومي لكي يتم العمل بها في كافة منافذ التوزيع.

close