رونالدو نجم النصر يهنئ بعيد الأضحي المبارك من قلب بطولة اليورو

رونالدو نجم النصر يهنئ بعيد الأضحي المبارك من قلب بطولة اليورو
رونالدو نجم النصر يهنئ بعيد الأضحي المبارك من قلب بطولة اليورو

قام نجم النصر السعودي بتوجيه رسالة تهنئة لجميع الامة الاسلامية ومتابعية بالشرق الاوسط خاصةً يهنئهم فيها بحلول عيد الاضحي المبارك يوم الاحد وقد قام نجم النصر بنشرها عبر خاصية القصص علي حسابة في تطبيق التواصل “إنستجرام” والتي تواجد فيها بعض من نجوم نادي النصر من ضمنهم ساديو ماني المرشح للغياب عن الفريق الموسم المقبل بعد قرار من كاسترو برفض إستمرارة.

رونالدو الذي يلعب في الفترة الحالية مع منتخب البرتغالي ضمن بطولة اليورو حيث تبدأ اولي مبارياته مع المنتخب يوم الثلاثاء امام التشيك في مجموعة قوية تضم ايضا تركيا وجورجيا وسوف يواجهة المنتخب الاول في دورتموند ومن ثم في يوم 26 في غيلزنكيرشن.

وفي احداث مثيرة اقتحمت مجموعة من الشباب مران منتخب البرتغال المفتوح قبل مباراة التشيك وذلك في حصة تدريبية بمدينة مارينفيلد بمنطقة جوترسلوه حيث حاولت المجموعة التقاط صور تذكارية مع اسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو, النجم العالمي كان قد حظي بترحيب كبير واستقبال مٌهيب من جماهير الكرة الالمانية ومشجعي المنتخب البرتغالي, يدخل رونالدو هذة البطولة بعد 6 مشاركات في البطولات القارية تمكن خلالها من إحراز 14 هدف.

من المحتمل ان تكون هذة البطولة هي الاخيرة التي يشارك فيها رونالدو قبل الاعتزال مع المنتخب البرتغالي بعد ان بلغ سن 39 عام في سادس مشاركاتة بالبطولة الاوروبية.

1

close