جهز ورقك.. موعد طرح شقق valley towers الجديدة في حدائق أكتوبر

جهز ورقك.. موعد طرح شقق valley towers الجديدة في حدائق أكتوبر
موعد طرح وحدات مشروع valley towers

يبحث الكثيرون عن موعد طرح شقق valley towers الجديدة، والمقرر أن تكون في حدائق أكتوبر، وذلك ضمن مشروعات الإسكان التي طرحتها الدولة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال السنوات الماضية ضمن جودها لدعم المواطن والتسهيل عليه، وذلك من خلال طرح الشقق بأسعار مخفضة مقارنة بنظيرتها في الأسواق وذلك أيضا بنظام التقسيط على مدار مدة قد تصل إلى 30 عاما وبمقدم بسيط.

موعد طرح شقق valley towers الجديدة في حدائق أكتوبر

ونستعرض في السطور التالية، تفاصيل طرح شقق valley towers الجديدة في حدائق أكتوبر، ضمن الخدمات اليومية التي نحرص على تقديمها للقارئ، وذلك على النحو التالي:

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية في طرخ الوحدات السكنية بمشروع valley towers للحجز اعتبارا من 30 يونيو الجاري، ويجرى الإعلان عن موعد القرعة في وقت لاحق.

مساحات وحدات مشروع valley towers في حدائق أكتوبر

أشار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان إلى أن وحدات مشروع valley towers في حدائق أكتوبر  تتراوح مساحتها بين 95م2 : 100م2.

رابط حجز وحدات مشروع valley towers في حدائق أكتوبر

ويمكن حجز وحدات مشروع valley towers في حدائق أكتوبر  من خلال الدخول على موقع برنامج مسكن واختيار محور الوحدات السكنية من خلال هذا الرابط، والذي من المقرر أن تتاح عليه الأسعار وكراسة الشروط وباقي تفاصيل الوحدات السكنية بمشروع valley towers.

ويصل عدد الشقق المقرر طرحها ضمن مشروع valley towers في حدائق أكتوبر إلى 984 وحدة سكنية ستكون جاهزة للاستلام الفوري.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الوحدات السكنية بمشروع valley towers في حدائق أكتوبر، والمقرر طرحها في نهاية شهر يونيو الجاري وفقا لما أعلنه وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار في تصريح له.

close