خدمات مصرفية متاحة خلال إجازة عيد الأضحى.. أبرزها دفع الفواتير

خدمات مصرفية متاحة خلال إجازة عيد الأضحى.. أبرزها دفع الفواتير
خدمات مصرفية

تحل في هذه الأيام، إجازة عيد الأضحى المبارك، والتي تصل إلى 9 أيام بعد إضافة الإجازات الأسبوعية، إذ من المقرر أن تنتهي يوم السبت المقبل، وهناك بعض الخدمات التي أتاحتها الدولة المصرية للمواطنين خلال غجازة عيد الأضحى المبارك وكذلك القطاع الخاص في إطار الحرص المستمر على مساعدة المواطن وتوفير الخدمات المناسبة له، ومن أبرز المؤسسات التي توفر خدمات في عيد الأضحى المبارك البنوك سواء المصرية أو العاملة في السوق المصرية.

الخدمات المصرفية المتاحة خلال عيد الأضحى

ونستعرض في السطور التالية، أبرز الخدمات التي تتيحها البنوك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، وهي:

  • السحب من ماكينات الصرف الآلي

تتيح البنوك خلال إجازة عيد الأضحى المبارك السحب من ماكينات الصرف الآلي الموجودة في مقرات البنوك والمنتشرة في جميع شوارع الجمهورية، وذلك من أجل مساعدة عملاء البنوك على الاستفادة من تلك الخدمة، وسحب الأموال التي يحتاجون إليها في أي وقت ممكن، ويكون ذلك جراء رسوم سحب تصل إلى 5 جنيهات لعملاء أي بنك مختلف عن الماكينة أما إذا كانت الماكينة تابعة لنفس البنك الموجود به حساب العميل يكون السحب بشكل مجاني.

  • التحويلات النقدية

كما تتيح البنك خدمة التحويلات البنكية للعملاء سواء لعملاء نفس البنك أو البنوك المختلفة، ويتم ذلك دون رسوم، شرط أن يكون التحويل بالجنيه المصري، ويتاح ذلك عبر الموبايل بانكيج وكذلك الإنترنت بانكينج.

  • كروت ميزة

تسمح بطاقات ميزة لحامليها بالسحب في أي وقت من أرصدتهم في البنوك عبر ماكينات الصرف الآلي، كما تساعدهم على سداد الخدمات الإلكترونية، بالإضافة إلى التسوق الآمن من خلال الإنترنت.

  • المحافظ الذكية

تسهل المحافظ الإلكترونية سداد فواتير المرافق من ماء وكهرباء وتليفون وغيرها من الخدمات.

أوضحنا في السطور التالية، أبرز الخدمات المصرفية المتاحة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك سواء التحويلات البنكية أو السحب من ماكينات الصرف الآلي أو سداد الفواتير وغيرها.

close