الأهلي يطالب كولر بمشاركة نجم الفريق في التشكيل الأساسي

الأهلي يطالب كولر بمشاركة نجم الفريق في التشكيل الأساسي
المدير الفني للأهلي

تغييرات واستعدادات كثيرة تشهدها فترة الانتقالات الصيفية في مختلف الأندية حول العالم ومنها الأندية المصرية، إذ تسعى الأندية إلى جذب صفقات جديدة وتسويق عدد من لاعبيها من أجل الاستفادة بمقابل مادي جيد يساعدها في الحصول على صفقات سوربر، ومنها أبرز تلك الأندية فريق الأهلي المصري، الذي يرغب دائما في جلب أفضل الصفقات من أجل المنافسة على البطولات، إذ يدخل المارد الأحمر العديد من المنافسات سواء المحلية أو القارية أو العالمية أيضا.

الانتقالات الصيفية في النادي الأهلي

بدورها طالبت لجنة التخطيط بالمارد الأحمر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء مارسيل كولر، بالدفع باللاعب المالي أليو ديانج في مباريات الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك حتى يتمكن النادي من تسويقه، والحصول على مقابل مادي كبير يليق باسم القلعة الحمراء.

ويشار إلى أن أليو ديانج خرج من التشكيل الأساسي للفريق خلال الفترة الماضية بسبب اعتماد كولر على إمام عاشور وعمرو السولية ومروان عطية، وكذلك أكرم توفيق في وسط الملعب.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع الاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في مدينة الإسكندرية على ستاد برج العرب.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويسعى المارد الأحمر إلى الفوز على الاتحاد السكندري من أجل التقدم خطوة نحو صدارة الدوري الممتاز للحفاظ على اللقب والذي يعتبر الأحب لدى جماهير القلعة الحمراء؛ إذ يأتي الشياطين الحمر في الترتيب الرابع برصيد 36 نقطة، وذلك بفارق 20 نقطة عن بيراميدز المتصدر الجدول بـ56 نقطة، وذلك بفارق 7 مواجهات مؤجلة للنادي الأهلي جراء مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

أوضحنا في هه السطور تفاصيل طلب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي من كولر بشأن مشاركة ديانج مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل تسويقه خلال الميركاتو الصيفي.

close