تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري

تغييرات بالجملة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام الاتحاد السكندري
تغييرات في تشكيل الأهلي

أيام قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن لقاءات الجولة 26 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك في ظل استعدادا المارد الأمر إلى العودة للمنافسة على صدارة الدوري بعد الانتهاء من بطولة دوري أبطال أفريقيا التي حسمها الشياطين الحمر لصالحهم خلال الأسابيع القليلة الماضية، وذلك للمرة الـ13 في تاريخ القلعة الحمراء، والثانية على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري في السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ويأتي ذلك على ستاد برج العرب في الإسكندرية.

ملامح التشكيل المتوقع للأهلي أمام الاتحاد السكندري

ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مواجهة الاتحاد بعدة تغييرات يجريها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وتشمل عودة محمد هاني الذي غاب عن صفوف الفريق أمام فاركو، في اللقاء الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، ضمن مؤجلات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وذلك بسبب حفل زفافه.

كما يشارك محمود عبد المنعم كهربا في التشكيل الأساسي للفريق بدلا من أنتوني موديست، ويحل عمر كمال عبد الواحد مكان كريم فؤاد، وذلك في مركز الظهير الأيسر، ويفكر كولر في جلوس رضا سليم على دكة البدلاء ويحل بدلا منه أحمد عبد القادر أو طاهر محمد طاهر.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري

ويأتي النادي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 36 نقطة جمعها من 16 لقاء، إذ فاز الشياطين الحمر في 11 مواجهة، وتعادلوا في 3، وخسر الفريق في مباراتين.

قدمنا في هذه السطور، أبرز التغييرات المتوقعة في تشكيل النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل على ستاد برج العرب.

close