الشهري يدرس عروض الرحيل خارج الهلال خلال الصيف

الشهري يدرس عروض الرحيل خارج الهلال خلال الصيف
الشهري يدرس عروض الرحيل خارج الهلال خلال الصيف

الشهري يبدأ في حسم مستقبلة مع الهلال خلال الايام القليلة القادمة مع اعلان ادارة الفريق رغبتها في الإستغناء عن اللاعب ومع وصول عروض قوية لنجم هجوم الفريق سوف يبدئ اللاعب في إتخاذ قرارة في البقاء من عدمة كما ان الشهري من الصعب ان يستمر مع الهلال في ظل وجود نجوم عالميين تم استقطابهم خلال الفترة الماضية والتي اوضحها جيسوس.

ويهدد مركز الشهري في الهلال نجوم تم استقطابهم الموسم الماضي من ضمنهم نيمار وميشيل ديلغادو وبالإضافة إلي ذلك مالكوم دي أوليفيرا وألكسندر ميتروفيتش مما يجعل منافسة نجوم عالميين في مركز الهجوم من الصعب للغاية ليبقي خيار الخروج من النادي والإنتقال إلي اخر احد ابرز الخيارات المتاحة للاعب.

صالح الذي يمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم السعودية اصبح هدف هام لمجموعة من فرق الدوري للظفر بخدماتة حيث سبق للاعب ان انضمن في صفوف بيرامار البرتغالي لمدة سنة ونصف فيما تخرج من اكاديمية الاهلي واستمر فيها بفئة الشباب ليعود من جديد إلي النادي الاهلي ويستكمل مسيرتة.

الشهري تمكن من المشاركة في كاس العالم الماضي بقطر 2022 وكان من التشكيل الرئيسي وكان احد المساعدين للمنتخب السعودي في الفوز علي بطل البطولة منتخب الارجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد, وبذكر المنتخب فقد سبق للاعب ان شارك مع المنتخب السعودي للشباب في تصفيات كاس اسيا وكاس العرب وكاس اسيا للشباب بالامارات.

close