احتفالا بعيد الأضحى المبارك 2024.. تعرف على أفضل وأرخص الأماكن للخروج والتنزه في القاهرة

احتفالا بعيد الأضحى المبارك 2024.. تعرف على أفضل وأرخص الأماكن للخروج والتنزه في القاهرة
تعرف على أفضل وأرخص الأماكن للخروج

يهل علينا عيد الأضحى المبارك بعد ساعات قليلة من الآن، ويرغب الكثير من المسلمين في جمهورية مصر العربية الاحتفال بهذا العيد من خلال السفر مع الأهل والأصدقاء والتنزه في مدينة القاهرة، في ظل توفر الكثير من المتنزهات والحدائق التي يمكن من خلالها الاستمتاع بقضاء إجازة العيد، و لذلك يبحث الكثيرون عن هذه الأماكن من أجل قضاء وقت جيد، وسوف نوضح أفضل هذه الأماكن وأرخصها للخروج في العيد، ومنها أماكن يمكن دخولها بخمسة جنيهات فقط.

حديقة الأسماك

سعر تذكرة دخول الفرد هذه الحديقة خمسة جنيهات فقط، وهي تقع في قلب القاهرة وبها الكثير من الحيوانات المائية والأسماك، وهي واحدة من أقدم الحدائق في مصر، وتقع بالقرب من برج القاهرة.

حديقة الحرية 

تبلغ تذكرة الدخول للحديقة عشرة جنيهات فقط، وهي توجد في حي الزمالك، وهي واحدة من أشهر الحدائق في مدينة القاهرة، وتطل على نهر النيل، ويمكن الاستمتاع بمناظر طبيعية جميلة وخلابة من خلالها.

حديقة الفسطاط

يمكنك دخول هذه الحديقة بخمسة جنيهات فقط، وهي أحد أروع الحدائق بالقاهرة وهي تاريخية بشكل كبير، ويذهب إليها الكثيرون في الأعياد والإجازات والعطلات، وبها مناظر طبيعية خلابة، ويمكن الشعور بها بالهدوء والاستجمام.

حديقة الأزهر

من أشهر الأماكن في مدينة القاهرة، ويحرص الكثيرون على زيارتها في ظل السماح بدخول الأطفال والعائلات، خاصة في أيام عيد الأضحى المبارك، وهي تقع في منطقة الدرب الأحمر في شارع صلاح سالم، وتبلغ تذكرة الدخول إليها 30 جنيها للطفل و40 جنيها للبالغين.

حديقة العبور

تقع هذه الحديقة أيضا في حي الزمالك، وتطل على نهر النيل، وتعتبر من أكثر أماكن التنزه هدوءا وطبيعتها خلابة، ويبلغ سعر دخول الفرد إليها عشرة جنيهات فقط، ويظهر بداخلها الكثير من المناظر الرائعة التي تجذب إليها الزوار.

close