طرح مسلسل خاص بالدوري السعودي عبر نتفلكس بكل لغات العالم

طرح مسلسل خاص بالدوري السعودي عبر نتفلكس بكل لغات العالم
تطرح مسلسل خاص بالدوري السعودي عبر نتفلكس بكل لغات العالم

في شراكة هامة للغاية اعلن منصة نتفلكس عن طرح مسلسل خاص بالدوري السعودي لكرة القدم والذي يحتوي علي تفاعلات النجوم العالميين بالدوري من ضمنهم كلا من (كريستيانو رونالدو – رياض محرز – نيمار – كرين بنزيما) الشركة التي بدأت بالفعل في تصوير الاندية التي يلعب ضمنهم اللاعبين اوضحت ان المسلسل سيتضمن ست حلقات متتالية.

الفرق التي تم تصويرها هي (الاهلي – الهلال – النصر – الاتفاق – الاتحاد) اوضحت المصادر ان مسلسل سيتم عرضة في نهاية شهر يوليو او اغسطس المقبل حيث سيحوي علي اللغة الإنجليزية كلغة أساسية للمحتوي المقدم خلالة.

ومن المعروف عن منصة نتفلكس انها تقوم بإصدار افلام وتسجيلات خاصة بالدوري العالمي NBA وابرز نجومه مايكل جوردن, كما تهتم بإنتاج المسلسلات والافلام الوثائقية والكرتونية من خلالها.

يذكر ان الدوري السعودي هذا العام شهد إستقطابات كبيرة لنجوم عالميين احدثت التاثير في نسبة الاهتمام والمشاهدة العالمية لدوري روشن خاصةً بتواجد كلاً من (نيمار – كريم بنزيما – رونالدو) وحسم نادي الهلال مجريات الدوري لصالحة بعد ان تمكن من الحصول علي 96 نقطة بواحد وثلاثون فوز فيما لم يتمكن اي من فرق الدوري من إلحاق اي هزيمة به حيث تعادل في ثلاثة مباريات فقط.

فيما تسعي الفرق إلي الحصول علي مزيد من النجوم مع اخبار بإستهداف نجم نادي برشلونة مارتينيز خاصة وان عقد اللاعب مع النادي سينتهي في 2025 وسيبحث النادي الاستفادة من اللاعب لعدم رحيلة بشكل مجاني بعد إنتهاء الموسم القادم.

close