“الحكومة تسعد المواطنين قبل العيد”.. تخفيض في أسعار اللحوم في المجمعات 

“الحكومة تسعد المواطنين قبل العيد”.. تخفيض في أسعار اللحوم في المجمعات 
"الحكومة تسعد المواطنين قبل العيد".. تخفيض في أسعار اللحوم في المجمعات 

عيد الأضحى المبارك لم يتبقى عليه سوى ساعات قليلة لعام 2024 ميلادي، وانتشرت مجموعة كبيرة من التساؤلات في الآونة الأخيرة عن أسعار اللحوم، وهناك تصريحات مختلفة من جانب الرئيس التنفيذي لشركة اللحوم المصرية في الآونة الأخيرة، وأعلن في تلك التصريحات عن تخفيض بشكل كبير في الأسعار الخاصة باللحوم مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، وذلك قد أدخل السعادة في قلوب المواطنين في جمهورية مصر العربية، وعبر هذا المقال سنتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بهذا الأمر.

تخفيض أسعار اللحوم 

مع حلول عيد الأضحى المبارك في جمهورية مصر العربية، صرح الرئيس التنفيذي لشركة اللحوم المصرية بوجود تخفيض في أسعار اللحوم اليوم الجمعة، وذلك في المجمعات.

ومن الجدير بالذكر أن الأسعار التي تخص اللحوم قد وصل التخفيض بها إلى 40% في المجمعات عكس الأسعار التي هي عليها في الأسواق ومحلات الجزارة.

اسعار اللحوم اليوم

في تصريح خاص برئيس شركة اللحوم المصرية عبر برنامج صباح الخير يا مصر، قد قال إن الشركة ضخت اللحوم في المجمعات الاستهلاكية، وأوضح السعر الخاص بها كما يلي: 

  • كيلو اللحوم السوداني قد وصل سعره إلى 285 جنيه مصري.
  • اللحم البلدي سعر الكيلو 335 جنيه مصري.
  • اللحم الضاني سعر الكيلو 335 جنيه، وذلك للمجمع بينما الطازج 360 جنيه مصري 
  • سعر كيلو اللحم المستورد الهندي 220 جيته.
  • اللحم الضاني الحي سعر الكيلو وصل إلى 220 جنيه مصري 

كما أكد رئيس الشركة للحوم والدواجن أن جميع المواطنين يمكنهم شراء أي كمية يرغبون بها دون أن يكون هناك حد معين، وذلك لأنه تم ضخ كمية كبيرة من اللحوم في جميع الفروع.

وفي النهاية يتمكن جميع المواطنين من شراء اللحوم بأسعار مخفضة من جانب المجمعات بدلات من محلات الجزارة، لأن الحكومة المصرية وفرت أسعار جيدة بمناسبة العيد.

close