“طلبات التظلم”.. التقديم على تظلمات الشهادة الاعدادية في الفيوم 

“طلبات التظلم”.. التقديم على تظلمات الشهادة الاعدادية في الفيوم 
التقديم على تظلمات الشهادة الاعدادية في الفيوم 

بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في مختلف المحافظات في الآونة الأخيرة، أعلنت وزارة التربية والتعليم عن البدء في عملية تقديم تظلمات المرحلة الإعدادية، ويهتم مجموعة كبيرة من الطلاب وأولياء الأمور في محافظة الفيوم بمعرفة جميع التفاصيل التي تخص التظلمات، ومديرية التربية والتعليم في الفيوم أعلنت عن فتح الباب الخاص بالتظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي، وأوضحت كذلك الموعد الخاص بالتقديم إضافة إلى الأماكن الخاصة بتقديم التظلم على نتائج المواد المختلفة.

التقديم على تظلمات الشهادة الاعدادية في الفيوم 

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم قد اعتمد النتيجة التي تخص امتحان شهادة إتمام الدراسة في مرحلة التعليم الأساسي، وذلك للفصل الدراسي الأول والثاني للعام الدراسي الحالي في يوم الإثنين بتاريخ 10 يونيو 2024.

ونسبة النجاح فيما يتعلق بنتيجة الصف الثالث الإعدادي وصلت إلى 70,16% بمحافظة الفيوم، وقد بلغ عدد الأوائل في محافظة الفيوم في المرحلة الإعدادية 15 طالب.

موعد التظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالفيوم 2024

وكيل الوزارة في مديرية التربية والتعليم داخل محافظة الفيوم قد أعلنت عن فتح باب التقديم على التظلمات الخاصة بنتيجة الصف الثالث الإعدادي للترم الثاني، وذلك من يوم السبت بتاريخ 22 يونيو 2024 بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

ومن الجدير بالذكر أن عملية تقديم تظلمات المرحلة الإعدادية سوف تستمر لمدة 15 يوم، وهناك 7 مواقع مختلفة مخصصة لتقديم التظلمات من جانب أولياء الأمور والطلاب في الفيوم.

إدارة غرب الفيوم في مديرية محي الدين أبو العز، إدارة شرق الفيوم التعليمية في مديرية أبو بكر الصديق، كذلك إدارة إطسا التعليمية في مدرسة الشهيد عبد الرحمن التي تقع خلف مركز الشرطة.

كذلك سوف يتم قبول الطلبات في إدارة طامية في مدرسة طامية الابتدائية، إدارة سنورس في مدرسة الشهيد صلاح، إدارة أبشواي التعليمية في مدرسة أم المؤمنين الإعدادية.

وفي النهاية يحق للطلاب في محافظة الفيوم التقديم على طلبات التظلم في المرحلة الإعدادية، وذلك من أحل مراجعة أوراق الطلاب مرة أخرى والحصول على النتيجة الخاصة بهم.

close