“شوف منهم ولا لأ”.. صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذه الفئات

“شوف منهم ولا لأ”.. صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك لهذه الفئات
صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك

لم يتبقى سوى ساعات قليلة ويحل علينا جميعا عيد الأضحى المبارك للعام الحالي، ويحتفل المواطنين في جمهورية مصر العربية وفي كل مكان بهذه المناسبة الدينية التي تأتي في اليوم العاشر من ذي الحجة من كل عام، وأعلن نقيب المحامين في الآونة الأخيرة عن صرف منحة استثنائية بهذه المناسبة المميزة إلى مختلف المحامين، الأمر الذي دفع الكثير من الأشخاص إلى البحث عن تفاصيل هذه المنحة، وسوف نتحدث عن جميع التفاصيل عبر هذا المقال.

صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك 

نقيب المحامين عبد الحليم علام وهو رئيس اتحاد المحامين العرب، قد أصدر قرار في الآونة الأخيرة، ينص على صرف منحة استثنائية إلى المحامين، وذلك من أصحاب المعاشات منهم بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، إضافة إلى جميع أسر السادة المتوفين، وتصل قيمة تلك المنحة إلى 500 جنيه مصري.

وقد جاء نص ذلك القرار أنه بعد الاطلاع على القانون الخاص بالمحاماة رقم 17 من عام 1983 ميلادي والذي تم العمل على تعديله برقم 47 من عام 2019 ميلادي، ويجري صرف منحة بشكل استثنائي بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك للمحامين من أصحاب المعاشات إضافة إلى جميع الأسر التي تمتلك متوفي كان يعمل بالمحاماة بواقع 500 جنيه.

وقد جاء ذلك الأمر في إطار حرص نقابة المحامين على تقديم يد العون إلى أصحاب المعاشات من المحامين، إضافة إلى الأسر التي تمتلك محامي متوفي، وبناء عليه سيتم صرف قيمة المنحة الاستثنائية في الأيام المقبلة.

وفي النهاية أصحاب المعاشات يكون لهم تقدير كامل واحترام شديد من جانب الهيئات المختلفة، وذلك نظرا للجهد الكبير الذي تم بذله من جانبهم طيلة فترة العمل، سواء في القطاع الخاص أو القطاع الحكومي، ومن هنا قرر نقيب المحامين صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

close