رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2025.. خطوات التقديم وموعد انتهائه| اعرف كل التفاصيل

رابط التقديم للصف الأول الابتدائي 2025.. خطوات التقديم وموعد انتهائه| اعرف كل التفاصيل
التقديم للصف الأول الابتدائي

خلال الفترة السابقة، زاد البحث عن موعد ورابط التقديم للصف الأول من العام الدراسي الجديد 2024/2025،  وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني أن التقديم للصف الأول الابتدائي بدأ منذ الأول من يونيو 2024 في جميع المدارس في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية،بأقسامها المختلفة، مثل الحكومية واللغات والخاصة والدولية. وستستمر فترة التقديم لمدة شهر من تاريخ البدء، مع الالتزام باللوائح والمعايير التي وضعتها وزارة التعليم، ومن خلال ذلك التقرير، سنلقي الضوء على جميع التفاصيل المتعلقة بعملية التقديم للصف الأول الابتدائي، بما في ذلك تزويدك برابط التقديم. ترقبوا المزيد من التفاصيل.

تقديم الصف الاول الابتدائي 2024

بدأ أولياء أمور طلاب الصف الأول الابتدائي في التقدم بطلبات الالتحاق الخاصة بأطفالهم في كافة المدراس الحكومية والتجريبية واللغات على مستوى جمهورية مصر العربية منذ الأول من شهر يونيو 2024، وتستمر عملية تقديم طلبات الالتحاق لطلاب الصف الأول الابتدائي لمدة شهر من هذا التاريخ، ومن المقرر أن يتم البدء في استقبال التحويلات الخاصة بالطلاب في بقية الصفوف التعليمية بين المدارس وبعضها في بداية شهر يوليو المقبل ولمدة 90 يومًا.

رابط تقديم الصف الأول الابتدائي للمدارس الحكومية 2024

أما عن الطريقة الخاصة بالتقديم للصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال بكافة المدارس الرسمية والحكومية والتجريبية واللغات للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025 فستتم بشكل إلكتروني عبر الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر شبكة الإنترنت، ويمكنكم بسهولة شديدة الدخول عليه من هنا.

ضوابط تقديم الصف الأول الابتدائي 2024

هناك عدد من الضوابط والمعايير التي وضعتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل التقديم والقبول بمرحلتي رياض الأطفال، والصف الأول الابتدائي للعام الدراسي الجديد 2024/ 2025، ونذكر لكم تلك الضوابط والمعايير على النحو التالي:

  • سن التقديم الذي يتم قبوله يكون ما بيع أربع سنوات وست سنوات، ولا يتم قبول من أهم أقل من ذلك.
  • يتم قبول أطفال بمرحلة رياض الأطفال بالمستوى الثاني شريطة ألا يقل سنهم عن خمس سنوات وفي حالة وجود أماكن فارغة.
  • عند كتابة الرغبات يجب الالتزام بالمربع السكني للمدارس.
  • نجاح عملية التسجيل الالكتروني لا يعني قبول الطفل، ولكن يجب انتظار نتيجة التنسيق وتقديم الملف ورقيًا، وتسديد المصروفات.
close